عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

إبراهيم مصطفى ( كابان ) / تصريح / أعلن نفسي بشكل رسمي معارض سلمي لحكومة أمر الواقع ( الهيئة الكوردية العليا ) ..


kl:00,11 08|07|2013 Sawtalkurd

من حقي القيام بكافة الفعاليات السلمية وممارسة الحرية في التعبير عن رأي كمعارض وفق القوانين والمواثيق الديمقراطية ..
الحاجة إلى وجود معارضة سلمية ضرورة مرحلية في إقليم كوردستان سوريا ولكل حكومة معارضة في دولة ما أو إقليم لطالما هناك معارضة فإن الحكومة تستقيم وتتطور وتقدم الخدمات أكثر للشعب ؟
معالم تنظيم أو تنظيمات كوردية معارضة ضد حكومة الأمر الواقع ( الهيئة الكوردية العليا ) غير متوفر حالياً والتنظيمات الكوردية التي تعارك الإدارة الذاتية إنما لمصالح حزبية ضيقة وليست شعبية ..

لهذا أنا أعلن نفسي شخصية كوردية معارضة وذلك بعيدا عن التأويل والأدلجة والنقد المزاجي وإنما الطرح الصحيح والنقد الإيجابي البناء والسليم ، وسأناضل بكل السبل السلمية -  بعيداً عن العنف وسأعارض سياسات الهيئة الكوردية العليا وحكوماتها إذا لم تكن بالشكل المطلوب .. وسأظل أنتقد قواتها العسكرية إن أخطأت وشرطتها الأمنية ( الاسايش ) إن ارتكبت المخالفات ، وسأواجه المؤسسات والمرافئ والدوائر إن قصرت بحق المواطنين .. وفي المقابل من حق تلك الحكومة أن أتحدث بإيجابياتها وما تقدمه من خدمات للشعب ..

بناء على كل ما أسلفت أعلن نفسي بشكل رسمي معارض سلمي لحكومة أمر الواقع ( الهيئة الكوردية العليا ) ..
وبذلك أدعوا الهيئة الكوردية العليا وقواتها العسكرية والأمنية والشرطة ( الاسايش ) والدوائر احترام قراري وخياري السياسي السلمي واحترام وضعي وتحركاتي السلمية والتعاون والتعامل بشكل يليق بوجود معارض سياسي في إقليم كوردستان سوريا ..


إبراهيم مصطفى ( كابان ) 
كوباني 7-7-2013

للتواصل / إيميل – الهاتف – فيسبوك
الإيميل : ibrahimkaban37@gmail.com
الهاتف : 00905434757387
الفيسبوك : https://www.facebook.com/tecemoh





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان