عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

بالفيديو و بالدليل القاطع " الشعب يريد خلافة إسلامية "


kl:18,31 27|04|2012 Sawtalkurd
خاص صوت الكورد :: بالفيديو و بالدليل القاطع " الشعب يريد خلافة إسلامية "



ربما نجد من يصدقنا هذه المرة بما إننا نشرنا الكثير الكثير من الفيديوهات و التصاريح التي تدل على إن الثورة السورية تتجه نحو طريقٍ خاطئ " نحو أسلمة الثورة " و لم نجد أذاناً صاغية لنا . علينا جميعاً من المثقفين و الواعيين أن نرجع الثورة إلى ما قامت من أجله كل الفئات العمرية و الطوائف و الأقليات و حتى الأكثرية و إلا الثورة لن تنجح . على رئيس المجلس الوطني السوري العلماني الدكتور برهان غليون " تحت قيادة جماعة الإخوان المسلمين " أن يتدخلوا و إن لم يتدخلوا فعلى الثورة سلام و إن كان المعتدل و العلماني و ليبرالي يخرج في المظاهرات في السابق , فلن تجدوا أحداً سوى بعض من الملتحين و التكفيرين و السلفيين يتظاهرون أمام شاشات الجزيرة ... أنقذوا الثورة يا شعب السوري الأبي لم تكن وقفتك أمام حكم بشار الأسد لتستبدله بمن يرفعون شعار الخلافة الإسلامية .  


اليوم وزعت جماعة إسلامية سورية شريط فيديو، مؤلف من عدة مقاطع، لمظاهرات في مناطق سورية عديدة تطالب بـ" الخلافة الإسلامية " ، وقالت الجماعة – التي رحبت برفع شعار "الخلافة الإسلامية"- إن هذا الشريط هو رد على الذين يقولون إن الثورة السورية "علمانية ومدنية"، قائلة "شاهدوا واستمعوا للكلام عن الخلافة الإسلامية على لسان الثوار أنفسهم لكي لا يتهمنا أحد بالتشبيح".


وعلقت شبكة "حنين" العراقية، التي تقدم نفسها بأنها شبكة تدعم "الجهاديين"، على الشريط قائلة "إنها من مبشرات قرب نصر الله لأهل الشام".


وأضافت "في هذا الفيديو تم جمع نماذج عن ما يهتف يه الثوار السوريون في مختلف مدن سوريا و قراها، انه عودة الخلافة الاسلامية، فالحمد لله رب العالمين".


وقالت إن "الثورة كما نعلم لم تبدأ إسلامية في شعاراتها و أهدافها، إنما انطلقت كسائر الثورات العربية من اجل الحرية و العدالة"، مشيرة إلى أنها تطورت "لتنسجم مع الشرع، والدعوة لإقامة الخلافة و تطبيق شرع الله".





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان