عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

عبد القهار رمكو : شيخ الي الدار خليل حليمة عادت الى عادتها القديمة

kl:01,00 16|07|2013 Sawtalkurd

عبد القهار رمكو : 

سوريا تدمي على يد اعتى سفاح عرفه تاريخ سوريا وعفرين تعصر والعديد من قيادات الاحزب الكردية تدور حول نفسها وتريد العودة بنا الى المربع الاول وبشكل سلبي وخاصة تلك العناصر التي لا زالت تعتمد على بقاء سفاح سوريا بشار .

اولا : محي الدين شيخ آلي " الشكر لوحدات الحماية الشعبية التي تحمي المناطق الكردية واعتبرها القوة الشرعية للهيئة الكردية العليا فوحدات الحماية لها شخصية اعتبارية .... ".

#  بشكل مختصر  من يشكر المجرم الكردي المدجج بسلاح الاسد الحربي على ما ارتكبه بحق الكردي المسالم الاعزل هو مجرم مثله .

نعم حين يشكر السيد شيخ الي تلك الوحدات التي غاصت يدها بدم الكوردي وقتلت الاحرار الاكراد ونشاطئها واخر جرائمها الوحشية  في قرية تل غزال الشهيدة  وعامواد البطلة المدمية  هو شريكا معهم في تلك الجرائم بدون شك .

ــ  وأضاف أيضا " إننا لسنا بصدد كشف الأشخاص والأرقام و مقدار الدولارات التي قدمت لنا كعروض بغية تعطيل دور الهيئة الكردية العليا واستبدالها بمشروع لا يخدم قضية الشعب الكردي في سوريا ".

# انها بداية الكشف عن المزيد من اوراقه اوارق المزورة  كلما حدث انعطاف في التوجه الكردي نحو توحيد الصفوف لتحرير نفسه من رتق عبودية ال الاسد  يظهر لنا شيخ الي ليقول ويهدد مثل النظام لانه لسان حالها  وهي بداية العودة الى المربع الاول بشكل سلبي

في الوقت الذي نعرف جيدا بان العرب يعرفون بان الصراع ليس قومي كما يريد ان يصوره لنا شيخ الي  وجماعة ب ي د , انه الصرارع بين القوى الحرة وحفنة من الطائفيين  ومصلحة الكردي مع العمق العربي  وليس مع تلك الحفنة من ال الاسد التي ترهب شعبنا السوري  ويعمل شيخ الي وقيادة ب ي د , لصالحه .

وهو التاكيد على انه لا يضع الظروف القاسية التي يمر بها اهلنا في عفرين الشامخة بينما كان عليه  تشجيع وحدة الارادة الكردية وخطابها وتوضيح مطالبها بشكل منطقي للمعارضة والتعاون معها لفتح المجال لهم للتحرك في عفرين  وليس  مع النظام الذي لشعبنا الكردي معه تجربة قاسية وسلبية ومرة جدا خلال خمسة حقب .

في الوقت الذي اعلن بان شيخ الي  يخدع وغير صادق  في تهمه ان كان صادقا ليقدم الدلائل المادية والصور والوثائق التي تثبت صحة اقواله  وليس مجرد توجيه التهم  كما هو حال صاحبه ب ي د .

ثانيا :  أعلن حزب الاتحاد الديمقراطي PYD عن مبادرة لتشكيل قيادة مشتركة تدير المناطق الكوردية والتحضير لانتخابات برلمانية في غضون ثلاثة اشهر

#  اولا المبادرة اطلقها ب ي د , المسير  كما اطلق من قبلها مبادرات عديدة من  تحرير وتوحيد كردستان  ثم الى الادارة الذاتية ثم الى الجمهورية الديمقراطية  ثم مبادرة الخروج من تركيا  والاصح ان يخرجوا هم من سوريا ايضا .
ومشاريعهم مخادعة و وهمية لم يصدقوا يوما فيما طرحوه الا للتغطية على جرائمهم

اناشد الجميع ان لا ينخدعوا باقوالهم المعسولة بل شاهدوا افعالهم القذرة وجرائمهم الوحشية

ـــ كما أكد آلدار خليل عضو القيادي البارز في حزب الاتحاد الديمقراطي أن حزبه بادر بطرح مشروع يدعو إلى تشكيل قيادة مشتركة تضم كافة القوى الكوردية من دون استثناء لإدارة شؤون المناطق الكوردية المحررة، على أن تجري بعد ثلاثة أشهر انتخابات عامة " .

# هذا الشخص الذي قال علنا وبدون خجل  وبصراخ  وشتم القيادات الكردية واعتبرهم بلا شرف ـ وبلا نخوة  

هل سال نفسه من يعتبر الناس ـ القيادات  بلا نخوة لماذا يناشدهم ؟.
 هل تناسى من ينادي  ليعمل معهم طالما ليس هناك اصحاب نخوة , شيخ الي ؟!.
كلي امل مراجعة الاحرار لانفسهم وتغيير ما فيها والضغط على قياداتهم  ليبتعدوا عن النظام ويعودا الى صفوف الحركة الكردية ومباركة خطوة البارتي والمشاركة معهم في الخط الوحدوي المفيد لللكردي ولثورة الكرامة   وليس الالتفاف عليها .

عاش نضال شعبنا السوري ضد سفاح دمشق


عاش نضال الكردي من اجل توحيد صفوفه ضد ظاغية دمشق


15 تموز 2013


عبد القهار رمكو



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان