عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

جد يتزوج مع أحفاده في ليلة واحدة!

kl:00, 03 12|07|2013 Sawtalkurd

صوت الكورد - ديلي ميل - فرانس برس : يُوصف الرجل الذي يكرر زواجه أكثر من مرة أو يفكر في ذلك مجرد التفكير بأنّ نفسه خضراء، فهو لا يفكر إلا بالزواج دون النظر للفروق بينه وبين من اختارها شريكة له، ولعل مصلي محمد المجمعي (92 سنة) وهو فلاح يسكن إحدى قرى محافظة صلاح الدين شمالي بغداد أصدق مثال على ذلك، حيث تزوج مع اثنين من أحفاده في حفلة واحدة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” نقلًا عن فرانس برنس بأنّ المجمعي والذي تزوج مع اثنين من أحفاده الأول يبلغ من العمر 16 والثاني 17 سنة صرح قائلًا:” أنا سعيد بزواجي مع اثنين من أحفادي، وأشعر وكأنّ عمري عشرين سنة”.

يشار إلى أنّ الزواج الأول للمجمعي كان عام 1952م، ويعد هذا زواجه الثاني بعد ثلاث سنوات من وفاة زوجته الأولى، وأضاف قائلاً: “بقدر ما كنت أحب زوجتي الأولى أتمنى أن أسعد زوجتي الثانية”.

أما الزوجة منى مخلف الجبوري (22 سنة) فقالت: “أنا سعيدة بزواجي، وأتمنى أن أستطيع إسعاد زوجي وإرضاء أبنائه”. وقد صرح المجمعي بأنه أجل زواج حفيديه لعدة مرات حتى تمكن من العثور على الزوجة المناسبة ليتم زواجه معهما في هذا اليوم.

وقد ارتدى الجد العريس ملابس عربية مميزة وهو يجلس إلى جانب عروسه التي ارتدت ثوبًا أبيض.

الجدير بالذكر أنّ المجمعي رزق من زوجته الأولى بأربع إناث و12 ذكرًا أكبرهم من مواليد عام 1955، وأصبح جدًا لعدد كبير من الأحفاد.



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان