عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

التيار الثوري الكوردي السوري : لن نلتزم بأي اتفاق ينتج عن اجتماعات السليمانية بين الأحزاب الكلاسيكية والمظاهرات ستستمر ..

kl:00,00 02|07|2013 Sawtalkurd

ونؤكد إن ما يتم الاتفاق عليه بين الأحزاب إنما لمصالح ضيقة - ولن نعترف بأي أتفاق يهمش الثوار الكورد .. سنصعد من وتيرة نضالنا السلمي حتى يحكم شعبنا نفسه وقواه الثورية تقود الحراك حتى إسقاط النظام المجرم وكافة أنواع الاستبداد.. ولن نعترف بأي اتفاق يتم لتحيدنا عن الثورة السورية والثوار السوريين .. ولن نقبل بسلطة تفرض علينا نظاماً قمعياً خاصاً وهذا الشعب الذي واجه الطاغية بشار الأسد لن يرضخ لأي نظام استبدادي محلي يفرض قوانينه الحزبية الخاصة .. تكرار نهج النظام الطاغية بشار الاسد في فرض سلطة أمنية على أي مكون أو منطقة في سوريا لن ينجح في ظل الثورة الجارية المطالبة بإسقاط النظام ومرتكزاته ، وأي اتفاق بين الأحزاب الكلاسيكية بعيدا عن الثوار الكورد والثورة السورية نعتبرها شأنا حزبياً وليس شعبياً كوردياً ولن نعترف بها لطالما إن تلك الأحزاب تفرض أجندتها وشموليتها وسلطة الأمر الواقع على الشارع الكوردي السوري سنواجهها بالحراك الثوري السلمي حتى إنهاء الاستبداد المحلي الكوردي .. وإن الشعب الكوردي وثواره جزأ لا يتجزأ من الثورة السورية وأي تطور في الثورة السورية نحن معيين بها ، إن ما توصل إليها الأحزاب من اتفاقيات خاصة بينها سواء في الشهور الماضية والآن هي تعنيهم فقط ، وبالنسبة لنا كثوار نلتزم بمبادئ الثورة السورية ومشاركتنا فيها هي مقياسنا الوطني السوري والقومي الكوردي وأي خيار نلتزم به يتمحور

على هذه الأسس والمبادئ .. الأحزاب الكوردية جميعها فرضت من خلال الهيئة الكوردية العليا سلطة الأمر الواقع التي فرضت منع التظاهر والاعتصام وسنت قوانين من شأنه التضييق على الحريات العامة والخاصة وصنعت قوى أمنية مشابه للنظام المجرم لفرض قوانين خاصة .. ونهبت على أساسها الثروات والإمكانيات الاقتصادية تحت مسميات الحماية والأمن وفتحت المعتقلات للناشطين والثوار الكورد وبثت الرعب والخوف في الشارع الكوردي حتى أن وصل هذا الشارع إلى حالة الاحتقان والاصطدام العنيف كما حصل في بلدة تل غزال بكوباني وعامودا وقامشلو وعفرين وستمتد إلى كافة المدن على شكل ربيع كوردي لتغيير السلطة الأمنية
المحلية . 

نحن كثوار نؤمن بالجهد الكوردي المشترك وجهود الأخوة في الإقليم الكوردستاني مشكور ولكننا نرفض أسلوب الإقليم في التعامل مع الوضع الكوردي في سوريا حيث حصر ما يحصل في إطار الصراع الحزبي بين مجلس غربي كوردستان والمجلس الوطني الكوردي وكأن ما حدث في من أصطدامات إنما كان سببها عدم مشاركة باقي الاحزاب مع مجلس غربي كوردستان في فرض سياسات حزبية ، كما عبر الإقليم من خلال تصرفاتها إن هذين القوتين هما التعبير الوحيد في المنطقة الكوردية في سوريا !!؟، فيما يتم تغييب الثوار الكورد عن جميع الاجتماعات والاتفاقيات ويتم تسليم الوضع الكوردي إلى قيادة التنظيمات الكوردية السورية التي كانت سبباً رئيساً في التشرذم والصراعات خلال العقود المنصرمة وهي أحزاب ما زالت لم تحدد موقفها من النظام المجرم إن كان عدواً أم غير ذلك . إننا في التيار الثوري الكوردي كشريحة مهمة من الثوار الكورد في سوريا وكحالة جديدة ناشئة وإطار ثوري مهم نؤكد إن أي اتفاق يتم بين الأحزاب لن يوقف مظاهراتنا ضد الاستبداد المحلي ولن نعترف بسلطة الأمر الواقع وسنبقى معارضين لسلطة الأمن والأمر الواقع بالشكل السلمي والمدني حتى يتم الاستجابة لمطالب شعبنا في الحرية والديمقراطية وبناء مؤسسات مدنية وعسكرية لخدمة شعبنا وأهدافه في إسقاط النظام المجرم ومرتكزاته وبناء سوريا لكل السوريين تثبت فيها الحقوق المشرعة للشعب الكوردي دستورياً ..

تحية لأرواح شهداء عامودا وكوباني وقامشلو وكافة شهداء الثورة السورية
الحرية لكافة المعتقلين الثورة
عاشت سوريا لكل السوريين ويسقط الطاغية بشار الاسد

المجلس العام للتيار الثوري الكوردي السوري
1-7-2013

للتواصل / الهاتف – البريد – الفيسبوك – الموقع /
 هاتف المكتب السياسي/ 00905434757387 الإيميل : sebel.s.k.s@gmail.com
الصفحة الرسمية على الفيسبوك :
https://www.facebook.com/tyaralsurialkurdi الموقع الرسمي :
http://www.tyarpost.net/
بريد الموقع : info@tyarpost.net  صفحة كروب التيار على الفيسبوك
https://www.facebook.com/groups/1385392745006562/





تنويه من صحيفة " صوت الكورد " منذ تاريخ 31|05|2013 تم إختراق صفحتنا على الفايس بووك و كما تم إختراق البيج " صوت الكورد " .اليوم بتاريخ 05|06|2013 تم إختراق صفحة صوت الكورد " منوعات " .. و مازلنا على العهد ماضون لن يستطيعوا إسكاتنا مهم فعل أعداءنا , تابعونا على التويتر و الغوغل بلاس . و هذه صفحتنا الجديدة نرجوا من الأصدقاء إضافتنا و دعوة أصدقائهم إلى الإنضمام إلى الصفحة .

جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان