عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

تيار المستقبل يعقد ندوة سياسية بحضور معظم الفعاليات الاجتماعية والسياسية‏

kl:01,11 08|06|2013 Sawtalkurd

عقدت منظمة كوباني لتيار المستقبل الكوردي ندوة سياسية في بلدة "تل غزال" بناء على الدعوة التي وجهّتها إلى معظم الفعاليات الاجتماعية والسياسية والمستقلين .
وبدأت الندوة بدقيقة الصمت على أرواح الشهداء الثورة السورية و الانتفاضة آذار 2004 
وتحت عنوان "نعم للاستقلالية القرار الكوردي السوري" 
وحاضر الندوة القيادي في تيار المستقبل علي تمي , و رضوان شاهين , وشاهين شاهين , وشرحوا معظم المراحل التي مرّ بها التيار منذُ تأسيسه مروراً بالصعوبات التي واجهته فيما يتعلق بعمله السياسي والتنظيمي , وصولاً إلى الثورة السورية وتضحيات التي قدمها التيار المتمثلة بسقوط مشعل تمو كالأول شهيد كوردي في الثورة السورية العظيمة .
وبعد انتهاء المحاضرون من شرح مجمل التطورات السياسية والميدانية التي تهم الشعب الكوردي في سورية كانت هناك مداخلات القيمة من بعض الحاضرين ومنهم :
علي مشعل باسم تنسيقة "آلند" وكإعلامي من قناة "كلي كوردستان" و رحب في مداخلته بالحاضرين وشكرا القائمين على الندوة.
وكما كانت مداخلة لمراسل قناة "أورينت" ولات بكر وتميزت مداخلاته بالقيمة , وكما كانت هناك مداخلات من بعض الممثلين لأحزاب الكوردية ومنهم مصطفى عطي من "حزب الوحدة "والتي أغنى الندوة ببعض أفكاره والأسئلة التي تم توجيهه إلى المحاضرين .
وانتهت الندوة بالتأكيد على الاستمرار ضمن خط الثورة السلمية حتى إسقاط النظام بكل رموزه ومرتكزاته والتأكيد على وحدة الصف الكوردي ضمن الاحترام المتبادل وأن تكون سورية دولة مدنية حضارية تشاركية لكل مكوناته .

نعم لوحدة الصف الكوردي 
المجد والخلود لشهداء الحرية وفي مقدمتهم مشعل تمو 
مكتب الإعلامي لمنظمة كوباني لتيار المستقبل الكوردي
/7/6/2013




تنويه من صحيفة " صوت الكورد " منذ تاريخ 31|05|2013 تم إختراق صفحتنا على الفايس بووك و كما تم إختراق البيج " صوت الكورد " .اليوم بتاريخ 05|06|2013 تم إختراق صفحة صوت الكورد " منوعات " .. و مازلنا على العهد ماضون لن يستطيعوا إسكاتنا مهم فعل أعداءنا , تابعونا على التويتر و الغوغل بلاس ... يرجى من الإخوة القراء دعمنا من خلال نشر المادة المقروءة أعلاه على صفحاتهم الخاصة و لكم كل شكر . 




جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان