عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

تيار الثوري الكوردي : دعوة للتظاهر في كوباني وعفرين لفك الحصار عن المدنيين في عفرين

kl:00,58 08|06|2013 Sawtalkurd

بعد استمرار الحصار على المدنيين في مدينة عفرين بين القوى العسكرية المختلفة على خلفية ما حدث في نبل والزهراء والقرى الكوردية المتاخمة لهما ونجم عنه ارتفاعاً في أسعار المواد الغذائية والخبز ونقص حاد في المواد الطبية وقطع الكهرباء والماء في ظل وجود عشرات الآلاف من العوائل النازحة القادمة من المحافظات وفي مقدمتها حلب .. وما يحدث من خلافات يصب في مصلحة النظام المجرم بشكل  مباشر ، وهذا ما يخطط له النظام المجرم منذ انطلاقة الثورة السورية ويحاول خلق الفتن والصراعات بين المكونات الشعب السوري وضربها ببعضها ، لذا فإن ما يحدث في عفرين خطير للغاية ويجب إنهائه وفك الحصار بشكل فوري عن المدنيين لأنه لا دخل لهم بالصراع العسكري الجاري ، ولأن وحدة الصف السوريين ودعمهم للثورة هو السبيل الوحيد لكسر النظام وإسقاطه وذلك يزيد ثوارنا في الجبهات قوة وعزيمة حتى إسقاط النظام الطاغي ..
إننا في تيار الثوري الكوردي بناء على دعمنا الكامل للثورة السورية نطالب الجهات المتصارعة إلى الابتعاد عن عقوبة المدنيين الأبرياء وندعو على هذا الأساس جماهير شعبنا في كوباني وعفرين إلى التظاهرة السلمية للمطالبة بفك الحصار عن مدينة عفرين المنكوبة ، وندعو الأطراف المتصارعة إلى الأخذ بلغة التعقل والسلمية في حل جميع الخلافات والابتعاد عن لغة البنادق لأن بنادقكم يجب أن تتوجه إلى النظام لإسقاطه وليس إلى بعضكم ..

المجد والخلود لشهداء الثورة السورية ..

موعد التظاهر والتوقيت والمكان :
التاريخ : يوم السبت 8-6-2013
كوباني : دوار آزادي ( الكراج ) بجانب المشفى / الساعة الخامسة عصراً / ..
عفرين : الاشرفية / الاتستراد / الساعة الخامسة عصراً / .. 

تيار الثوري الكوردي 
7-6-2013

للتواصل مع تيار الثوري الكوردي :
الهاتف : 00905434757387 و00905436631635و 00905433711242
الإيميل : sebel.s.k.s@gmail.com
صفحة فيسبوك : https://www.facebook.com/tyaralsurialkurdi





تنويه من صحيفة " صوت الكورد " منذ تاريخ 31|05|2013 تم إختراق صفحتنا على الفايس بووك و كما تم إختراق البيج " صوت الكورد " .اليوم بتاريخ 05|06|2013 تم إختراق صفحة صوت الكورد " منوعات " .. و مازلنا على العهد ماضون لن يستطيعوا إسكاتنا مهم فعل أعداءنا , تابعونا على التويتر و الغوغل بلاس ... يرجى من الإخوة القراء دعمنا من خلال نشر المادة المقروءة أعلاه على صفحاتهم الخاصة و لكم كل شكر . 





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان