عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

دلكش خليل : عامودا أسقطت أخر أقنعة تجار الدم الكردي ومؤامراتهم

kl:01,42 29|06|2013 Sawtalkurd

دلكش خليل : 

بداية نعزي أنفسنا والشعب الكري على كل قطرة دم تراق للحالمين بالحرية.بالتزامن مع تطور الاوضاع الميدانية في غرب كردستان وسوريا وحالة الامان التي تعيشها المنطقة بفضل نضال وحدات حماية الشعب YPG وقوات الاسايش، تستمر القوى الظلامية المناهضة للإرادة الحرة الكردية في الوقوف أمام هذا المد الكردي المتوجه نحو الحرية، لتكون المؤامرة التي خطط لها بشكل دقيق ضمن سلسلة المؤامرات التي تحك ضد إرادة الشعب الكردي. 
فتشكيل كيان كردي متحرر الإرادة ينقض نوم تلك القوى الظلامية لغايتين رئيسيتين الأولى رفضهم للوجود الكردي الحر المستقل في الارادة، كونهم تعودوا على الكردي المستعبد والخادم لمصالحهم، والثاني مسألة نفط الاقليم الكردي الذي تثير لعاب تلك القوى لمجرد السماع بها.

وتعمل تلك القوى وبواسطة اجندات لها في الداخل الكردي والسوري على زعزة الامن والامان التي تنعم بها المناطق الكردي، ورأينا محاولاتهم هذه في مدن سري كانيا و تل تمر و عفرين و حلب، وكذلك محاولة النظام البعثي من جهة اخرى لكسر هذه الإرادة الكردية الحرة المتمثلة بايمان الشعب الكردي بقواه الوطنية وحدات حماية الشعب YPG و قوات الاسايش.
فمؤامرة عامودا لم تكن سليلة اللحظة، فبالعودة الى ماقبل الحدث ترى تحركات للبعض يدعون الى ربيع كردي من عامودا، وكأن عامودا لم تشارك في الثورة الديمقراطية، ودعواتهم أيضاً إلى تدخل المجاميع المسلحة التي حاولت احتلال المدن و البلدات الكردية للتدخل في عامودا باسرع وقت، بالاضافة إلى نصبهم الخيم أمام الجامع تحضيرا لشئ ما.
ومن جهة أخرى محاولات بعض الاطراف إلى اعادة التشتت في صفوف الحركة الكردية التي توحدت تحت راية الهيئة الكردية العليا، وكان الاتحاد السياسي المتمثل بأربع أحزاب كردية البديل لهذه الهيئة، وكان الرهان عليها من قبل القوى الظلامية، إلا هذا البديل فشل بعد أن فسخ خطوبته بتسلط أحد الاطراف على الاطراف الاخرى، وذلك قبل مؤامرة عامودا بأيام قليلة، لتكون مؤامرة عامودا هي الورقة البديلة لهذا القوى الظلامية وأجنداتها في حل الهيئة الكردية العليا.

وأكد صلاح بدر الدين المعروف بعمالته عن تخطيطهم لهذه المؤامرة وتوقعاتهم حصول مجازر أمام استفزازاتهم للوحدات الكردية وقوات الاسايش، حيث يقول في إحدى كتاباته: "من جهة أخرى فقد كنا نتوقع حصول مجازر على أيدي هذه الجماعات ولذلك دعونا وندعو الآن الى الاعتصامات السلمية في مختلف المدن والبلدات وممارسة الضغوط الشعبية والجماهيرية وهي احدى الوسائل الرادعة وصالحة في كل وقت وزمان وهنا وفي هذا المجال فان كرد سوريا عموما وأهلنا بعامودا الصمود على وجه الخصوص يأملون اجراءات سريعة من جانب قوى الثورة السورية وكذلك الاشقاء في اقليم كردستان العراق ."
فمن حقنا الاستفسار بالقول "أين هؤلاء الافراد من عفرين المحاصرة منذ اسابيع من قبل المجاميع المسلحة؟ لماذا لم نرى أرائهم في وقت اعتقلت تلك المجاميع أكثر من 700 مدني كردي؟ لماذا ترتفع حمية تجار الدم الكردي في مقاهي اوروبا ومصايف هولير عندما تلقي قوات الاسايش وقوات YPG القبض على المستهترين بامن المناطق الكردية وتجار الحشيش!!؟.

وبعض وسائل الاعلام الكردية كقناتي روداوو وزاكروس على سبيل المثال كذلك وسائل الاعلام العربي تلغي جميع أخبار غربي كردستان وتبحث عن أخبار تشهر بها وحدات حماية الشعب وقوات الاسايش والعمل على تأجيجها لخلق فتنة كردية-كردية أو كردية-عربية وتأليب الشارع الكردي والعربي على هذه القوى الوطنية التي أثبتت نفسها بمقاومة أبطالها وشهدائها.
ويرى هذه الانجرار الاعلامي في إثارتها بشكل سافر لمؤامرة عامودا والتشهير بالوحدات الكردية وبالاضافة إلى جعلها لبعض تجار الدم الكردي في خانة الوطنيين و النشطاء والثوريين، وعندما يتعلق الامر بمقاومة هذه الوحدات للنظام البعثي في حلب وغيرها من المناطق الكردي، تتوجه السنتها الهجومية وعدسات كاميراتها الى حمص ودرعا!!!.
 فاذا كان نشطاء الفيسبوك في مقاهي أوروبا ومصايف هولير حريصين على الدماء الكردية أكثر من وحدات حماية الشعب YPG وقوات الاسايش ولديهم كل هذه القوة العقلية و الفكرية و وسائل الحل فليذهبوا الى غرب كردستان وسوريا ويمارسوا النضال و يعلموا اخوانهم ابداعاتهم الثورية.


دلكش خليل 
مهندس وناشط كردي






جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان