عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

دبابات تركية تدخل الى مدينة جرابلس

kl:22,23 06|06|2013 Sawtalkurd

صوت الكورد - xeber24.net : افاد مراسل موقع " خبر 24 " ان احدى عشرة دبابة تركية دخلت جرابلس الى جانب قوات برية وعتاد عسكري وتمركزت وسط مدينة جرابلس في محافظة حلب. التي تقع على بعد 125 كم شمال شرق مدينة حلب في أقصى شمال سوريا و أفاد مراسلنا أن السبب وراء دخول هذه القوات و التي تعتبر سابقة خطيرة و علنية لم تعرف بعد و اعتبر مراسلنا أن هذه الخطوة هي الاولى من نوعها منذ بداية الثورة السورية عام 2011
من جانب آخر ذكر مراسلنا في في جرابلس ان الجيش الحر قد كثف من حواجزه في المدينة كما لاحظ تسارع في عدد المتاريس المقامة من جانب الجيش الحر واعلن عن منع دخول السيارات الاليات الى المدينة .
وحول موقف الجيش السوري الحر من دخول قوات دولة اقليمية الى المدينة باسلحة ثقيلة قال مراسل " خبر 24 " ان هناك تنسيقا بين الجانبين التركي و " الحر " ولكن لم تعرف حتى الان اسباب ودوافع دخول القوات وما الذي يمكن ان ينجم عن ذلك ولا اهداف التنسيق الذي يتم هذه المرة على الاراضي السورية .
وفي سياق آخر ان وحدات حماية الشعب قد أعلنت حالة استنفار بمؤازرة شعبية غير مسبوقة استعدادا لأي طارئ في ظل استمرار  .الهجوم على مدينة عفرين من المجاميع المسلحة المحسوبة على الجيش الحر ودخول القوات التركية الى جرابس 
مدينة جرابلس هي مدينة سورية ومركز منطقة جرابلس في محافظة حلب. تقع على بعد 125 كم شمال شرق مدينة حلب في أقصى شمال سوريا على نهر الفرات حيث أنها أول مدينة يدخل عبرها النهر . بلغ عدد سكان الناحية 26،729 نسمة حسب تعداد عام 2004.




جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان