عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

كانيواربرزان مديرا لمنظمة كتائب شهداء قامشلو

kl:00,00 26|05|2013 Sawtalkurd

منظمة كتائب شهداء قامشلو
القيادة العامة
قسم الاعلام والعلاقات الخارجية
اولا نترحم على شهداء القضية الكردية أجمعهم في كل أنحاء كوردستان وشهداء القضية الكردية في كوردستان سوريا على وجه الخصوص .
الان وقد مرعلى انشاء منظمتنا ما يقارب العشر سنوات مررنا خلالها بمراحل عده منها التكوينية والتأسيسية 000000الخ نعلن ولأول مرة نظرا للظروف القاسية التي تمربها كوردستان سوريا وتحت ضغط اعضاء ومجلس قيادة المنظمة في داخل والخارج بإعلان مرشح لاستلام منصب ادارة وقيادة المنظمة وقد ترشح سبعة اسماء ونتيجة التصويت و بنسبة شبهة تامة وبالاتفاق تم اعلان اسم مدير المنظمة وهو الاخ كانيوار برزان .
و إن أولى أولوياته هي :
ضرب واستهداف مراكز النظام الباقية في كوردستان سوريا بسبل والطرق التي نراها مناسبة .
ضرب واستهداف العملاء التابعيين للنظام ومن يسمون انفسهم الشبيحه .
فتح كل الملفات التي تعني بخيانة الدم الكوردي وهدره والاعمال الإرهابية التي قام بها من يدعون حمايتهم لأراضي كوردستان سوريا .
كما إنه يملك الصلاحية التامة بمحاسبة ومعاقبه كل من تورط بأعمال الاعتداء على الكرد في كل كوردستان سوريا حسب التوقيت وبالطريقة التي يراها مناسبة

مع تمنياتنا له بتوفيق والنجاح في مهمته التي تمتد لسنتين
منظمة كتائب شهداء قامشلو
------------------------------------------------------------------------------------------
كانيوار برزان

اولا اترحم على شهداء غرب كوردستان ورفاق دربنا الذين اغتيلوا واعتقلوا بيد النظام السوري وبقيت اسمائهم سرا ومخفية ولكن بقيت في قلوبنا شمعه .
اؤكد لي الفخر ان استلم اداره منظمة كتائب شهداء قامشلو التي بقيت سرية لمدة عشر سنوات ومخفية الا عن اخوتنا في القومية والذين نأتمن لهم .
كما اقسمت على ما سأقوم به اثناء مده استلامي للمنظمة اني لن اتهاون مع عملاء النظام في مناطق كوردستان سوريا واني سأضرب بيد من حديد كل من تورط بعمليات اهدار الدم الكردي في كوردستان سوريا من عفرين الى كوباني الى عامودا وقامشلو حتى ديركى حمكو ولدينا اسماء واثباتات تثبت تورط اشخاص وقيادات الكل يعرفها .
ومن هنا اكرر واقول اني لن اتهاون معهم ,والايام المقبلة سوف تثبت ذلك وبالقريب العاجل ايضا سترون بأعينكم اننا سنضربهم بيد من حديد وانهم لن يكونوا في اي مأمن من ضرباتنا حتى لو كانوا في احضان زوجاتهم او قلاع محصنة
وقد اعطيت الاوامر بتنفيذ اول مهمة الان قبيل صدور هاذا البيان واننا نرفض وجود اي شخص غيرابناء كوردستان سوريا على تراب ارضنا الطاهرة هم يعرفون انفسهم وستعرفون منهم ابناء كوردستان سوريا

منظمة كتائب شهداء قامشلو
القيادة العامة بتنسيق مع كل من
قسم الاعلام والعلاقات الخارجية
قسم الرصد والمعلومات
قسم العلاقات السياسية
قسم التوجية القومي
25.05.2013







جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان