عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

ما يحدث بالعراق مخطط أعدته قطر وتركيا وإسرائيل.. فى غرف مظلمة


Kl:23,00 30|12|2012  Dengê kurd

على الرغم من كل الفساد المستشري وضياع العراق وخضوعه لاحتلالين إيراني وأمريكي أكد أمين عام "الكتلة البيضاء" العراقية جمال البطيخ تكرارا لنفس سيناريو المؤامرة, أن ما يحدث من اعتصامات حاليا مخطط له سلفا من قبل قطر وتركيا وإسرائيل .

وأضاف البطيخ - في بيان نقله مكتبه الصحفي ، الأحد، أن رفع الأعلام العراقية القديمة وعلم إقليم كردستان , وعلم ما يسمى بالثورة السورية , في المظاهرات أمر مدبر ومخطط له مسبقا, مشيرا إلى أن هذه الاعتصامات ليست نتيجة مايسمى بالتهميش أو الإقصاء حسب مايدعي البعض , لكنها مؤامرة درست فى غرف مظلمة في تركيا وقطر وإسرائيل, لإقامة ما يسمى بالربيع العراقي.

وتابع البيان بأن زيارة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي المفاجئة إلى الأردن أزعجت دولاً وجهات عربية وإقليمية, وذلك لأن الأردن مستهدفة وهناك مؤامرة لإسقاط عرشها وتقسيمها , إلان أن زيارة المالكي إليها عملت على تقويته من قبل العراق من خلال الاتفاقيات الاقتصادية والأمنية التي عقدت بين البلدين, الأمر الذي أربك تلك الجهات وجعلها تعطي أوامر بالبدء بتعميم الفوضى في العراق بغية الحصول على أهدافها بتقسيمه.

وأوضح أن كل خطوة تحدث في هذه التظاهرات هي ليست بأوامر عراقية وإنما بأوامر دولية , وأن هؤلاء المتظاهرين فقط أداة بيد تلك الرؤوس الإقليمية, مؤكدا أن هناك دعم مادي كبير من أجل إعادة العراق إلى المربع الأول.
يذكر أن محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين شهدت خلال الأيام القليلة الماضية, تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولين محليين أبرزهم محافظ نينوى اثيل النجيفي ووزير المالية رافع العيساوي, احتجاجا على اعتقال الحراسة الخاصة بالعيساوي , والمطالبة بإطلاق سراح السجناء والمعتقلين .


جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان