عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

عبد القهار رمكو لا يا سيدة آسيا عمر اوسي عضو في مضافة الاسد


يوم 21 تشرين الاول 2012 هذا ما قاله الجبان والمخبرالمفضوح عمر اوسي :
 أ ـ "  تسعون بالمائة من الكرد السوريين يتبعون للPYD   ب ـ  ويخوضون الى جانب الشعب والجيش السوري من اهم معارك التاريخ  " .
#   اولا: لو لم يكن له علاقات معكم  و واثقا من كلامه لما تجرأ وصرح بهذا الشكل .
ثانيا : التصريح من شقين  تضحكين في عبك وانت موافقة على أ ـ الجزء الاول  وهو غير الصحيح  والجارد عن الصحة .

وتتهربين من  ب ـ الجزء الثاني وهو الصحيح 100 % لابعاد الشبهات .
ثالثا : كنتم تجلسون معه وانت من بينهم وتاكلون معا  ولا زال بعضكم  حتى اليوم وتقولين انه لا يمثل الا نفسه  وهذا غير صحيح سيدة آسيا  .
هل لانه تخلى عنكم ؟.  ام لانه اعلن تبعيته وخدمته للنظام المخابراتي ؟! ام لانه صرح في وقت غير مناسب ؟. ام هذه هي طبيعة تربيتكم ؟.
علما تصريحك لم يكذب ما صرح به بل محاولة منك لتهميشه لابعاد الشبهات من حولك
رابعا : انه عضو في مضافة الاسد ولديه الحصانة ويتحرك هنا وهناك ويطير من هذا البلد الى الاخر .
ولكنك دون ان تدرين اكدت لنا على ان قبوله في مضافة  الاسد ـ مجلس الشعب  لانه يغرد لهم  ولم يختاره الشعب الذي يعيش في مستنقع الفقر والخوف ويغتال يوميا على يد نظام  .
خامسا : منذ دخول ب ي د ـ ب ك ك  على الخط انتعش مخابرات النظام في المناطق الكردية حيث يتحرك ويلعب على هواه , وازدادت ظاهرة الملثمين  والمهددين والخطف  لياحذوا الاموال من اهاليهم  ويغتالون الاحرار والمناضلين  وانتم في واد اخر  .
سادسا : ب ي د  , ليس بالحزب السياسي الكردي السوري ولم يناضل بين صفوف الحركة الكردية بل كان في خدمة النظام والخوارج لتاريخه .
سابعا : ب ي د , يتبع للسيد اوجلان الموجود في امرالي  وهو يروج للكمالية وللديمقراطية ومع الاتاتوركية وتنازل عن جميع الحقوق الكوردية بعد  30 عاما من زهق ارواح الالوف من ابناء الشعب الكردي في كردستان ـ تركيا  وتم تدمير مدنه ونهب اقتصاده .
ثامنا : الصور الكبيرة للسيد اوجلان الموجودة خلفك سيدة اسيا هو دليلا قاطعا على تبعيتك العمياء له وتحببك له شخصيا بلا حدود .
تاسعا : الصور المكبرة خلفك تاكيد على عبوديتك للفرد  المجهول ورفض التغيير  وانت تعرفين جيدا بان السيد اوجلان لا يهمه لا  الاكراد في سوريا ولا مصيرهم  وفشل فشلا ذريعا في جميع مهامه وخان عهده وقسمه ونكس بوعوده الكردستانية.
عاشرا : السلاح الحربي ـ البندقية كلانشيكوف الذي يحمله المراهقين من بينكم هوسلاح جيش الاسد ولباسه ويحصلون على رواتبه  ويتقيدون باوامره .
حادي عشر : قلت عن الرخيص عمر اوسي  باع دم أخيه الشهيد عندما قام بتسليم رفاق أخيه إلى النظام البعثي ..
ما الذي يجمعك مع البعث طالما هو بهذه القذارة  علما لا تنسي بشار هو رئيس البعث ؟.
ايهما الافضل والاهم ومن مصلحة الكردي  سيدة آسيا وضع العلم الوطني ـ والكردي  او صور الشهداء الاحياء من بيننا  من امثال  الشيخ الجليل  محمد معشوق الخزنوي ـ مشعل تمو ـ نصر الدين برهك  وغيرهم وما اكثرهم  من الذين سقطوا على ترابنا وروها بدمائهم الطاهرة من اجل الشعب ودفاعا عن حقوقه وهم مقبولين بين جميع الاحرار على مستوى سوريا ؟.  ام صور لشخص ليس سوري  ومرفوضا 000.
هل وضع عدة صور كبيرة لشخص اوجلان ليس له علاقة بسوريا وكل ما قام اضر بشعبنا  يخدم الكردي ؟..
هل من يضع صور كبيرة لشخص ليس سوري خلفه يعني انه في خدمة سوريا او الكردي ؟.
لماذا يهدد ب ي د , اي عنصر يتحدث بالسلبية ضد نظام الاسد  او شباب يقومون في المسيرات الشعبية السلمية  ويرفعون شعار اسقاط النظام  بينما عضو مجلس الشعب الاسدي عمر اوسي  يكذب علنا  كما تدعين ولا يوجه اليه اي تهديد ؟.
سيدة اسيا البندقية التي يحملها ب ي د ـ ب ك ك ـ لا ولم تخدم الكردي وانتم بتلك العقلية
بل تتسببون في ابعاد المراهقين عن العلوم وعن الاحرار وعن النضال السياسي الذي تجاوز البندقية والتي تحقق مطالبه باسرع وقت.
ولكن هذا ما لا يريده المتشدقون بالبارودة وتجار الخبز والبشر والمفايات وجنرالات الحروب واعداء الكرد و الشعب السوري  .
ملاحظة : لقد سبق لشريكك السيد صالح مسلم  ان خبص  ايضا  وركز على الادارة الذاتية  المجهولة والمرتبطة بقرارات امرالي وارضاء لشهوات انقرة .
أ ـ محاربة الفدرالية  وهذا ليس من حق اي كان باعتبار علاقات الكردية العربية هي التي سوف تحدد مستوى الحقوق   من هو انتم حتى تقررون ؟.
ب ـ رفض التدخل الخارجي ومحاربتها هذا ليس من حقكم  بل دفاعا عن النظام .
ت ـ محاربة الغرب الديمقراطي  اليس هذا دفاعا عن انظمة المنطقة  وفي خدمتها
هل لو لم يساند الغرب شعبنا الكردي في العراق الفدرالي لتحقق له ذلك ؟.
كلي امل اعادة النظر في مواقفكم والعودة الى مصلحة الشعب والتعاون مع التنظيمات الشبابية والاحزاب الكردية والتعاون مع الجيش الحر وليس مواجهته التي ستكون وبالا على الجميع

26 تشرين الاول 2012
عبد القهار رمكو 
تم النشر في 17,00 26,10 |2012




جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان