عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

شيار هورو : جرائة و صراحة صالح مسلم و أكاذيب قادة الأحزاب الأخرى :



شيار هورو : 

أختصر مقالي المتواضع ببعض الأسئلة ...

- صالح مسلم خرج عن صمته ليعلن علاننا رفضه القاطع بل ذهب أبعد من ذلك عندما قال بأنهم سا يحاربون كل من يتبنى الفيدرالية ، السؤال هنا لسيد صالح مسلم رئيس حزب الأتحاد الديمقراطي PYD ;
إذاً ما هو البديل للكورد عن النظام الفيدرالي في سوريا المستقبل ؟؟

- أنتم تريدٌ و تتبنون فكرة الإدارة الذاتية كا حل مناسب للكورد في سوريا ، سؤالي : لو طلب منكم أردوغان الجلوس على طاولة واحدة لحل القضية الكوردية في تركيا ماذا ساتطلبٌ من أردوغان للكورد في تركيا ؟؟

- أقامت الأحزاب الكوردية القيامة عندما تم تشكيل الهيئة العليا الهيئة التي يشارك فيها جميع الأحزاب الكوردية بالإضافة إلى PYD ، السؤال إلى الذين أقامو القيامة اليوم ضد تصريحات السيد صالح مسلم اليس جميع أحزاب الهيئة تتبنى فكرة الإدارة الذاتية بتحالفهم مع PYD ؟؟

- هل حقاً جميع الأحزاب تتبنى فكرة النظام الفيدرالي ؟؟

- أن كان حقاً هناك تبني من الأحزاب الكوردية الأخرى لنظام الفيدرالي لسوريا المستقبل ، ماذا السر الذي كان وراء زيارة عبدالحميد درويش لدمشق منذ أقل من شهر لمقابلة اللواء جميل حسن مدير إدارة المخابرات الجوية ؟؟

- هل سئل أحد حكيم بشار أو تجرء على كشف أورقه المستورة علماً لحكيم بشار دور سلبي على القضية الكوردية في سوريا أكثر بكثير من PYD إذا تم كشف المستور ، لماذا لا يحاسب حكيم على تصرفاته ؟؟

- لماذا فقط التهجم و أنتقاد PYD بطريقة أنتقامية و عدم ذكر جرائم الأحزاب الأخرى و ذكر الأزدواجية الخبيثة لهم ؟؟

- لماذا لا نقول بأن PYD تدرك تماماً حساسية الحالة القائمة و فهمهم للواقع السياسي لسوريا و الدول الأقليمية لكي يقوم رئيس الحزب السيد صالح مسلم بتصريحاته اليوم ؟؟

- اليس صحيحاً بما يقوم به بعض الأحزاب بالتحضير لحرب أهلية كوردية كوردية في المستقبل القريب ؟؟

- هناك طبخة تآمرية اليوم على الشعب السوري بكورده و عربه أقليمية دولية ، هل يدرك الأحزاب الكوردية أهمية و خطورة هذا المؤامرة على سوريا عامةً ؟؟

- بشار الأسد باقٍ على سدة الحكم ولو حتى أنتهاء ولايته ( 2014 ) ، كيف سيتم التعاطي الكوردي مع الواقع أي ببقاء بشار الأسد على رأس حكم دولة داخل دويلات متناحرة ؟؟

أخيراً ... لماذا التعاطي الخبيث لحكومة أقليم كوردستان العراق و السيد جلال طالباني مع الحالة القائمة في غرب كوردستان و سوريا ؟؟

شيلر هورو
تم النشر في 02,44 24|10|2012


جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان