kl:13,20 07|06|2012 Sawtalkurd
نتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا ألمنا الشديد برحيل الدكتور عبد الرحمن آلوجي السكرتير العام للبارتي سواء بالحضور شخصيا أو بارسال برقيات التعزية عبر البريد الالكتروني صوتياً أم كتابيا, من أحزاب وتنظيمات سياسية والفعاليات الاجتماعية والمهنية والحركات الشبابية والأدباء والمثقفون ,والصفحات الالكترونية , والجميع لهم منا التقدير والاحترام
نعزي أبناء شعبنا برحيلك أيها المناضل والقائد والمؤرخ والشاعر " عبد الرحمن آلوجي " … نعزي عائلتك وأهلك ومحبيك ورفاق حزبنا ... نعزي المناضلين أينما كانوا و كنت واحدا منهم .
للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان
منظمة أوروبا للبارتي الديمقراطي الكوردي-سوريا
7.6.2012