عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

رسالة من الاتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا إلى سيد عبد الباسط سيدا



kl:17,09 10|06|2012 Sawtalkurd




الاخوة في المكتب التنفيذي للمجلس الوطني السوري
الاخ الدكتور عبد الباسط سيدا 
في البداية نذكركم بان وطننا الغالي يمر بمرحلة دقيقة وحساسة حيث تشن عصابة الاسد حربا دموية تجاه شعبنا السوري الاعزل الذي اثبت للبشرية جمعاء بانه شعب عظيم يستحق الحياة الحرة الكريمة بثورته العظيمة تجاه اعتى الديكتاتوريات على مر العصور.
الاخوة الاعزاء نثمن جهودكم الكبيرة على تحملكم المسئولية التاريخية تجاه الشعب السوري وان عيون وقلوب كل السوريين تتجه اليكم لكي تقوموا بواجبكم في تحقيق الحرية  والاستقلال للشعب السوري  من الاستعمار الاسدي الذي اغتصب البلد بقوة السلاح وهو يحاول تحويل الصراع في سوريا من صراع وطني بإرادة السوريين الى تحقيق الحرية والكرامة الى صراع شخصي وطائفي وجر البلد الى الهاوية وان كل السوريين ينتظرون الساعة التي تؤمنون الحماية الدولية لهم واقناعكم للمجموعة الدولية واصدقاء الشعب السوري بالتدخل الفوري لإنقاذ البلد من براثن المحتلين الاسديين . 
 ان اختياركم للدكتور عبد الباسط سيدا الصوت الكردي الحر،  لهو انجاز على طريق الديمقراطية التوافقية التي يحلم بها جميع السوريين وخطوة باتجاه التخلص من الفكر الاقصائي  الذي زرعه الاستبداد في نفوسنا على مدى عقود.
وفقكم الله في اختياركم ونبارك للدكتور عبد الباسط في مهمته الجديدة. لما فيه خير كل السوريين وتحقيق الانتصار على الطغاة.


عشتم وعاشت سوريا
المجد والخلود لشهداء الثورة السورية وفي مقدمتهم عميد الشهداء مشعل التمو
المكتب التنفيذي لاتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا
قامشلو 10/6/2012
  








جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان