عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

برقية تهنئة لرئيس المجلس الوطني السوري



kl:20,46 10|06|2012 Sawtalkurd

  

باسمنا في اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا نبارك للدكتور عبد الباسط سيدا رئاسة المجلس الوطني السوري ونتمنى له الموفقية والنجاح في هذه المرحلة الحرجة للثورة السورية ومحاولة رأب الصدع بين كل الأطراف والخروج بهيكلية قوية تقوّم عمل المجلس خدمة ً للشعب السوري وثورته وخلاصا ً للمدن المنكوبة والمجازر التي يرتكبها النظام الفاشي المستبد .. والانتقال بسوريا إلى مرحلة جديدة وأفق أبعد من الديمقراطية و التعددية واحترام الرأي الآخر واحترام خصوصية كل المكونات و القوميات.
مرة أخرى نبارك للدكتور عبد الباسط سيدا في هذا العمل الشاق وكلنا نآمل أن يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه خدمة ً للثورة والثوار وسوريا الغد.


عاشت الثورة السورية
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الخزي والعار لقتلة الشعب السوري والكوردي


اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا
10-6-2012







جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان