عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

YPG تحرر قرية إيلاجاغ من المجموعات المرتزقة

kl:18,00 05|08|2013 Sawtalkurd

كوباني – افاد مراسل وكالة انباء هاوار في كوباني بأن وحدات حماية الشعب قامت بتحرير إيلاجاغ الواقعة غرب كوباني، وبأن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين وحدات حماية الشعب والمجموعات المسلحة المرتزقة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام/جبهة النصرة في محيط قرية القناية، كما افادت المعلومات الواردة عن مقتل 4 عناصر من المجموعات المرتزقة في قريتي سوسك وجلبه.

حيث حدثت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمجموعات المسلحة المرتزقة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام/جبهة النصرة، في قرى "القناية، إيلاجاغ، بوراز، دكرمان وعوينة" الواقعة 30 كم غرب مدينة كوباني منذ مساء امس وما زالت مستمرة حتى الآن.

وافاد مراسل وكالة انباء هاوار في كوباني بأنه بعد هجوم المجموعات المسلحة المرتزقة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام/جبهة النصرة على قريتي إيلاجاغ والقناية، حدثت اشتباكات عنيفة بين تلك المجموعات ووحدات حماية الشعب. قامت فيها YPG بتحرير قرية إيلاجاغ تماماً من يد المجموعات المرتزقة وبأن الاشتباكات تجري حالياً في محيط قرية القناية. وافادت مصادر محلية عن استمرار وحدات حماية الشعب حملتها في المنطقة.

ومن جهة اخرى افادت المعلومات الواردة بأنه نتيجة الاشتباكات التي حصلت في محيط قرية سوسك وجلبه قتل 4 من اعضاء المجموعات المسلحة المرتزقة.

وكان قد قتل في اشتباكات مساء امس في قرية دكرمان 8 مسلحين من جبهة النصرة بعد ان تم تدمير عربتهم بشكل كامل.





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان