عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

على خطى عبد الرزاق طلاس..زعيم "تنسيقية أطباء دمشق" : ثورة وهابيين ومجرمين قتلهم الكبت الجنسي

kl:18,20 05|07|2013 Sawtalkurd

 نشطاء إنترنت موالون للسلطة يصطادون طبيب الأورام في مشفى البيروني "تيسير كريم" في تسجيلات فاحشة وهو يمارس إسلامه وثورته  أمام العدسة ومن بين فخذيه!؟

شاهد الفيديو هنا  لـ عبد الرزاق طلاس
صوت الكورد - أوسلو : دمشق، الحقيقة : سربت جهات موالية للسلطة مساء أمس شريطا مصورا بشكل سري  لطبيب الأورام في مشفى البيروني (سابقا)، تيسير كريم ، الملقب بـ"تيمور"، والذي كان أسس "تنسيقية أطباء دمشق" مطلع الأزمة السورية ، قبل أن يصبح زعيمها وقبل أن يعتقل نهاية العام المذكور لمدة شهرين ونصف ويطلق سراحه بعدها. وكان إعلام"الثورة" وصفه خلال الحملة التي أطلقها من أجله بأنه "نصف الثورة" ، وهو ما كررته على مدونتها ...روزا ياسين حسن! وقد عمل خلال نشاطه ليس في المجال الطبي فقط، بل وفي مجال الدعم اللوجستي "للثوار"، المسلحين منهم والمدنيين على السواء. ويبدو أن السلطة أطلقت سراحه سريعا فقط من أجل تظهر للعالم أن هذه "الثورة" ليست سوى " ثورة منايك وعرصات وجواسيس و  وهابيين ومجرمين وقتلة و مهووسين جنسيا قتلهم الكبت الجنسي، يذهب أحدهم إلى الجامع ويعود منه إلى الكاميرا ليستمني أمامها وهو يتحدث إلى مجاهدة نكاح ، قبل أن يوزع الأخلاق على العالم ويبشر بأخلاق النبي"! والواقع لم يقل تيسير كريم في الشريط إلا هذا . فالطبيب الثائر ، المؤمن بالله ورسوله واليوم الآخر، وبالدين الإسلامي الحنيف، يذهب إلى مسجد المعضمية في دمشق، ويعود منه بعد أن ينتهي من الوقوف بين يدي الله ... ليقف  بين يدي مجاهدة نكاح بينما يتولى بيديه "تنصيب" قضيبه والاستمناء فيما هو يقص على المجاهدة النكاحية مشاركاته في التظاهرات منذ أيامها الأولى!

تيسير كريم هذا، وإذا عدتم إلى شبكة الإنترنت، سترون العجب العجاب مما كتب عنه من قبل "التنسيقيات"، التي لم تترك وصفا إلا وألحقته به حتى ليظن المرء أنه "نسخة سورية" من القديس تشي غيفارا!

 "الحقيقة"، وإذ تأسف لتطرقها إلى هذه القضية، كانت ستعتبرها محض شخصية وليس من حقها التطرق إليها أو مقاربتها بأي شكل من الأشكال لولا أن هؤلاء السفلة الأوباش قبحوا وجه التاريخ كعورة عمرو بن العاص، واغتصبوه بعد أن احتلوا عناوينه، وترى نفسها مضطرة لنشر هكذا قصص للأسباب المذكورة. ومع ذلك، فإنها تعتذر عن نشر الشريط، وتحيل من يريد أن يرى هذا المثل الثوري الأعلى إلى شبكة يوتيوب هنا  . 





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان