عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

بخطواتٍ واثقة يتقدم قواتنا إلى تحرير كامل مناطقنا من الجماعات الإرهابية " التكفيرية "

kl:15,32 18|07|2013 Sawtalkurd
أسماء الطلاب الكورد المختطفين من قبل جبهة النصرة الإرهابية

صوت الكورد - أوسلو : بعد أن سطر قواتنا الباسلة وحدات الحماية الشعبية (YPG) أروع صور في الدفاع عن الأرض و بشراسة على كامل مدينة سرى كانيه مسلحين بقوة إيمانهم بالقضية و حقوق الشعب الكوردي على كامل أرضه و تطهيره من رجس الإرهابيين و القاعدة ظهر يم الأربعاء 18|07|2013 . حيث تركزت الإشتباكات بين قواتنا و مليشيات جبهة النصرة الإرهابية في قرى " أصفر نجار - تل حلف " - تبعد عن مدينة سرى كانيه حوالي اربع كيلو متر - .  

وبعد أن فر عناصر تابعة لميليشا جبهة النصرة من معبر الحدودي مع تركيا ، قامت من مواقعها بقصف المدينة بقذائف هاون، سقطت بشكل متتالي على منازل المدنيين العزل . وشهدت الأحياء الغربية (حي المحطة والعبرة) نزوح جماعيا باتجاه القرى التابعة للمدينة. هذا و قد ترك الإرهابيين خلفهم عدة سيارات دفع رباعي و كميات كبيرة من الذخائر .

و إمتدت ساحات المعركة إلى أبعد من سرى كانيه حيث نشب إشتباكات عنيفة بين قوات الحماية الشعبية و الإرهابيين في غربي منطقة قامشلو " جل أغا و كري فاتيه و تل علو . و المؤشرات تدل على تقدم قوات الحماية الشعبية بعد أن تكبت خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين من عناصر جبهة النصرة  و أحرار الشام وجيش التوحيد والدولة الإسلامية . 









جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان