عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

التيار الثوري الكوردي يجمد كافة علاقاتها مع المعارضة السورية والثورية في الداخل والخارج احتجاجا على صمت الحراك الثوري السوري حيال ما يتعرض له الشعب الكوردي في سري كانيه وتل أبيض ..

kl:15,00 26|07|2013 Sawtalkurd

بسبب اتخاذ معظم الحراك الشبابي والثوري السوري والمجالس الثورية والعسكرية في المحافظات لاسيما محافظة حلب والحسكة والرقة موقف الصمت حيال ما يتعرض له الكورد السوريين ، وإيماناً منا بضرورة اتخاذ موقف حقيقي  وجدي حيال ما يتعرض له شعبنا الكوردي من إبادة وقتل وتدمير لممتلكاته في تل أبيض / كي سبي / ورأس العين / سري كانيه / وبعض أرياف محافظة الحسكة بعد اتخاذ الجماعات المسلحة والشوفينيين والعنصريين والمستوطنات موقفها ضد الشعب الكوردي وتهديداً لوجوده تحت ذرائع سلبية وغير واقعية ، واستمرارا لحرصنا على إيصال رسالة واضحة المعالم إلى جميع المعارضة وخاصة الثوار في الداخل . إننا في التيار الثوري الكوردي السوري كأكبر تجمع لثوار سوريا الكورد من حي الأكراد بدمشق إلى قامشلو نعلن بشكل رسمي تعليق وتجميد كافة نشاطاتنا وعلاقاتنا وتواصلنا مع التنسيقيات والمجالس الثورية وتجميد أي حراك ثوري إلى جانب الثوار السوريين ونؤكد على إننا جزأ من الحراك الثوري الكوردي وإذا تعرض ويتعرض شعبنا إلى ما يتعرض له في ظل صمت مريب الذي يبديه السوريين حيال الأمر فإننا نؤكد على وحدة الموقف الكوردي ووقوفنا إلى جانب شعبنا ومقاومته في وجه المتطرفين والعنصريين ..
كما نناشد الأخوة في المعارضة والجيش السوري الحر إلى اتخاذ موقف حقيقي والوقوف إلى جانب شعبنا والتنديد لما يتعرض له أبناء شعبنا والوقوف بوجه آلة الهمج المنظم الذي يقوده العنصريين .
كما ننادي الأخوة في المجالس الثوري والتنسيقيات والحراك الثوري السوري عموماً إلى أخذ الموقف الحقيقي حيال الأمر وإيجاد سبل مناسبة لوقف المجازر التي تتعرض لها شعبنا .
كما ندعو كافة التنسيقيات والحركات والتجمعات الشبابية والثورية الكوردية إلى أخذ نفس الموقف وإبداء ذلك بشكل رسمي حتى يتم الاستجابة لمطالب الثوار الكورد في وقف عمليات القتل والتنكيل والتدمير المنظم بحق الشعب الكوردي ..

تحية لأرواح شهداء سري كانيه وتل أبيض وكافة شهداء الكورد والثورة السورية ..
الحرية لكافة المعتقلين ..
عاشت سوريا لكل السوريين ويسقط الطاغية بشار الاسد ..

المجلس العالم للتيار الثوري الكوردي السوري


للتواصل / الهاتف – البريد – الفيسبوك – الموقع /
 هاتف المكتب السياسي : / 00905434757387 / هاتف مكتب الإعلام : / 00905438688493/ الإيميل : sebel.s.k.s@gmail.com الصفحة الرسمية على الفيسبوك : https://www.facebook.com/tyaralsurialkurdi الموقع الرسمي : http://www.tyarpost.net/بريد الموقع : info@tyarpost.net  صفحة كروب التيار على الفيسبوك https://www.facebook.com/groups/1385392745006562/







جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان