عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

التيار الثوري الكوردي : تقرير حول مظاهرتنا بكوباني ( في ظل غياب الأحزاب الكوردية ) ..

kl:01,00 09|06|2013 Sawtalkurd

بحضور العشرات من الناشطين والإعلاميين وغياب تام للتنظيمات الكوردية والفعاليات المدنية نظم اليوم التيار الثوري الكوردي اعتصاماً سلمياً في ساحة آشيتي بوسط مدينة كوباني تنديداً بحصار مدينة عفرين التي تعاني نقصاً كبيراً في المواد الغذائية وقطع تام لمواد الأولية والطبية وإستمرار المواجهات في ريف المدينة مما يتسبب بالقتل والتدمير المستمرين .
وقد وجه التيار الثوري الكوردي في بيان رسمي يوم أمس جماهير كوباني وعفرين إلى التظاهر والاعتصام كفعالية سلمية للتنديد بما يحدث في عفرين وضواحيها من حصار شديد طال الحياة المعيشية للمدنيين في ظل التوتر والمواجهات بين الأطراف المتصارعة ، إلا أن التنظيمات الحزبية حاولت إجهاض المظاهرة بإيعازها لعناصرها بعدم المشاركة في المظاهرة الرافضة لحصار عفرين والمطالبة للقوى المقاتلة هناك على الابتعاد عن المدنيين وعدم جر المدنيين في صراعاتهم الخاصة ، مما يؤكد على إن الأحزاب الكوردية في وادي والشعب الكوردي في وادي آخر وإن معانات شعبنا الكوردي في عفرين وتركهم وحيداً بين براثن النظام المجرم لهو خيانة بحق المدنيين الكورد ..لذا فإن المشاركة في الاعتصام كان دون المستوى المطلوب إلا أن الرسالة السياسية وصلت للجميع على إن الثوار الكورد لا يقبلون ما يحصل وإنهم مستمرون في مواصلة النضال الثوري السلمي حتى إسقاط النظام المجرم ومرتكزاته وشبيحته ..


المكتب الإعلامي لتيار الثوري الكوردي  
كوباني 8-6-2013

للتواصل مع تيار الثوري الكوردي :
الهاتف : 00905434757387 و00905436631635و 00905433711242
الإيميل : sebel.s.k.s@gmail.com
صفحة فيسبوك : https://www.facebook.com/tyaralsurialkurdi









تنويه من صحيفة " صوت الكورد " منذ تاريخ 31|05|2013 تم إختراق صفحتنا على الفايس بووك و كما تم إختراق البيج " صوت الكورد " .اليوم بتاريخ 05|06|2013 تم إختراق صفحة صوت الكورد " منوعات " .. و مازلنا على العهد ماضون لن يستطيعوا إسكاتنا مهم فعل أعداءنا , تابعونا على التويتر و الغوغل بلاس ... يرجى من الإخوة القراء دعمنا من خلال نشر المادة المقروءة أعلاه على صفحاتهم الخاصة و لكم كل شكر . 


جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان