kl:23,54 16|06|2013 Sawtalkurd
صوت الكورد - أوسلو : قابل طالب يمني , في المرحلة الابتدائية ,جميل معلمته التي تفانت في تعليمه بإهانتها والسخرية منها، بأن قدَّم لها “بوله” على أنه مشروب الشعير.
وقالت صحيفة “الراي” اليمنية: ما إن انتهى العام الدراسي الأسبوع الماضي في اليمن حتى أسرع ياسين، عشرة أعوام، أحد الطلاب في المرحلة الابتدائية، بإهداء معلمته “حنان. ق” هدية عبارة عن عصير الشعير في قنينة زجاجية جميلة من صنع أمه.
ونقلت الصحيفة عن شهود عيان من الطلاب أن المعلمة، التي سبق لها تذوق المشروب اللذيذ من يد أم ياسين سارعت بشكره، وتناولت الزجاجة وشربت لتتقيأ على الفور صائحة: “بول يا ياسين.. بول يا ياسين” بينما فر ياسين هارباً من أمامها ليحتمي بمديرة المدرسة.
طفل العاشرة برر فعلته بأن المعلمة سبق أن ضربته على خده قبيل نهاية العام الدراسي، وجعلت زملاءه يضحكون عليه، فصمم على الانتقام منها بوضع خطة على طريقته الصبيانية.
صوت الكورد - أوسلو : قابل طالب يمني , في المرحلة الابتدائية ,جميل معلمته التي تفانت في تعليمه بإهانتها والسخرية منها، بأن قدَّم لها “بوله” على أنه مشروب الشعير.
وقالت صحيفة “الراي” اليمنية: ما إن انتهى العام الدراسي الأسبوع الماضي في اليمن حتى أسرع ياسين، عشرة أعوام، أحد الطلاب في المرحلة الابتدائية، بإهداء معلمته “حنان. ق” هدية عبارة عن عصير الشعير في قنينة زجاجية جميلة من صنع أمه.
ونقلت الصحيفة عن شهود عيان من الطلاب أن المعلمة، التي سبق لها تذوق المشروب اللذيذ من يد أم ياسين سارعت بشكره، وتناولت الزجاجة وشربت لتتقيأ على الفور صائحة: “بول يا ياسين.. بول يا ياسين” بينما فر ياسين هارباً من أمامها ليحتمي بمديرة المدرسة.
طفل العاشرة برر فعلته بأن المعلمة سبق أن ضربته على خده قبيل نهاية العام الدراسي، وجعلت زملاءه يضحكون عليه، فصمم على الانتقام منها بوضع خطة على طريقته الصبيانية.
تنويه من صحيفة " صوت الكورد " منذ تاريخ 31|05|2013 تم إختراق صفحتنا على الفايس بووك و كما تم إختراق البيج " صوت الكورد " .اليوم بتاريخ 05|06|2013 تم إختراق صفحة صوت الكورد " منوعات " .. و مازلنا على العهد ماضون لن يستطيعوا إسكاتنا مهم فعل أعداءنا , تابعونا على التويتر و الغوغل بلاس .
و هذه صفحتنا الجديدة نرجوا من الأصدقاء إضافتنا و دعوة أصدقائهم إلى الإنضمام إلى الصفحة .
و هذه صفحتنا الجديدة نرجوا من الأصدقاء إضافتنا و دعوة أصدقائهم إلى الإنضمام إلى الصفحة .