عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

على لسان القاتل .. تفاصيل قتل "ميناس قاسم" بالصور

kl:02,00 12|06|2013 Sawtalkurd

صوت الكورد - أوسلو : تم صباح اليوم الثلاثاء، تقديم لائحة اتهام ضد محمد سعيد شويكي، من رأس العمود، بمدينة القدس المحتلة، المتهم بقتل الفتاة ميناس قاسم، يوم 4-5-2013.

إقرأ هنا بالصور "قتلها ومشي بجنازتها ": كشف هوية قاتل ميناس كان قد تقدم لخطبتها وفيما يلي ابرز ما جاء،في نسخة  لائحة الاتهام الموجهة ضد "القاتل":
- كان هناك اتفاق بين المتهم والمغدورة بعقد قرانهما بتاريخ 23-3-2013، وذلك بعد ان كانا تعرفا على بعضهما، الا ان ذلك لم يتم لان المتهم كان ادين بتهمة جنائية ولم يعرف اذا ما كان سيذهب نتيجة لذلك خلف القضبان ارتباطا بتلك القضية ما دفع ذويهما (ميناس والشويكي) الى الغاء الخطوبة الا انهما حافظا على اتصال هاتفي بينهما.

- وبعد ان انفصلت ميناس عن الشويكي قررت الارتباط بشخص اخر (ان تخطبه)، ما اثار حفيظة المتهم محمد الشويكي، حين علم بذلك، (كان يخضع حينها للحبس المنزلي بتهمة جنائية)، وقد وصل به الامر للتفكير بقتلها لهذا السبب.

- بتاريخ 4-5-2013 ارسل المتهم للمغدورة رسالة نصية اخبرها فيها انه يود الحديث معها. 

- صعدت ميناس معه بالسيارة حين وصل، واتجه بها الى طريق وادي النار. عندها اختمرت فكرة قتلها في رأسه كما قال، فاخرج القفازات التي كان احضرها معه، ووضعها على يديه، وقبض على عنقها، وقام بخنقها في عملية استغرقت عدة دقائق، كانت خلالها تضرب بيديها على مقعدها، وما ان توقفت عن ذلك حتى تأكد انها فارقت الحياة، حيث قام بفحص نفسها ونبضات قلبها للتأكد من وفاتها.

- بعد ان قتلها، اخذ من حقيبة يديها جهازي هاتف نقال، وسلسلة كان اهداها اياها في فترة ماضية، واخرج الجثة من السيارة وسحبها لعدة امتار، وابقاها في المكان الذي عثر عليها فيه.

- بعد ذلك قام باخفاء جهازي الهاتف والسلسلة في منزله، واعطى جهازا منهما الى صديق له وطلب منه عدم الاطلاع عليه لانه يحوى صورا خاصة.

- بتاريخ 18-5-2013، (بعد نحو اسبوعين من جريمة القتل) اتصل المتهم بصفاء، شقيقة المغدورة، وسألها عما اذا كانت تعرف مكان هواتف الضحية علما انه كان استولى عليه وتوجد بحوزته.

- بتاريخ غير معروف بشكل محدد (ما بين يوم الجريمة ويوم 17-5) اتفق المتهم مع قريب له، على ان يمنحه سيارته لاستخدمها مقابل ان يقوم بعد ذلك بغسلها بصورة شاملة.

-بتاريخ 17-5 اعاد قريب المتهم السيارة، واخبره بانه قام بغسلها كما اتفقا، فما كان من المتهم الا ان طلب منه اعادة غسلها من جديد.

- بتاريخ غير معروف بالتحديد قام بحرق القفازات التي استخدمها في عملية خنق المغدورة.

- بعد عملية القتل، شارك المتهم في مراسم تشييع المغدورة، كما وصل الى بيت عزاء ميناس بصحبة والدته، لتقديم العزاء لذوي المغدورة.

وجاء في لائحة الاتهام، ان محمد الشويكي (المتهم) ارتكب عملية القتل، وان تنفيذ هذه الجريمة تم عن سبق اصرار وترصد، ونفذت بدم بارد، كما قام المتهم باتلاف ادوات الجريمة لتضليل القضاء





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان