عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

ما قاله حميد ابراهيم الإداري العام في اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا حول ما نشر في مواقع الإعلام

kl:20,00 22|05|2013 Sawtalkurd


أكد حميد إبراهيم الإداري العام في اتحاد تنسيقيات شباب الكرد لـ"ARA NEWS" بأن اتحاد تنسيقيات شباب الكرد كغيره من التنظيمات الأخرى مرّ بمراحل عدة في ظل التغييرات والتطورات التي طرأت على الثورة السورية، وأشار بان الاجتماع كان خطوة للتحضير لعقد المؤتمر العام، الذي سيتم عقده مابين 10إلى 20 من الشهر المقبل في مدينة كوباني.

وأوضح إبراهيم ما تردد بشأن تجميد عضوية بعض أعضاء الاتحاد فقال: "المؤتمر هو السلطة العليا في الاتحاد وسيقرر سياسة و إستراتيجية الاتحاد و مصير و موقع جميع الأعضاء، و تجميد عدة أعضاء هو عبارة عن أجراء مؤقت و هو لا يعني الاستبعاد أو الفصل، و هم يبقون أعضاء في الاتحاد، و هذا الأجراء و غيره من الإجراءات و القرارات سيتم البت في أمرها في المؤتمر العام، وباب المؤتمر مفتوح لجميع أعضاء الاتحاد، و في المؤتمر يتساوى جميع الأعضاء".

وأضاف:" انعقاد المؤتمر سيكون خطوة مفصلية في مسيرة الاتحاد، وسيمكن الاتحاد من حل جميع مشاكله في المؤتمر والخروج بصيغة جديدة للمشاركة بشكل أقوى في الثورة والعملية السياسية و سيخوض نضاله لنيل الحرية والحقوق القومية المشروعة للشعب الكردي في سوريا ".

فيما أكد إبراهيم على ضرورة التزام القنوات والمواقع الإعلامية بالحياد والدقة في نشر الأخبار، و بأن للاتحاد بريد الكتروني رسمي، يتم من خلاله نشر البيانات و المواقف و القرارات الرسمية للاتحاد.

وشدد إبراهيم على أهمية تكاتف أعضاء الاتحاد و أكمال مسيرة ما بدأه شبال إبراهيم الذي تم اعتقاله من قبل أجهزة النظام السوري في مدينة قامشلو و مازال لحد الآن رهن الاعتقال و ذلك في سبيل الحرية و حل القضية الكردية.

يذكر أن اتحاد تنسيقيات شباب الكرد تأسس في 7 /تموز/2011 وساهم بفعالية في المظاهرات التي انطلقت في المدن الكردية وكانت له بصمته في تغطية أحداث الثورة السورية إعلاميا داخل المدن الكردية.


إقرأ أيضاً
عاجل..اتحاد تنسيقيات شباب الكورد ينقسم رسميا إلى اتحادين





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان