عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

20 قتيلا لـ”حزب الله” في معارك الواجب الجهادي في القصير… اخرهم مختار النفاخية ونجل مسؤول الوحدة الثقافية في البقاع

kl:00,14 20|05|2013 Sawtalkurd

صوت الكورد - أوسلو : تشن القوات النظامية السورية مدعومة من عناصر من “حزب الله” هجوما شاملا على مدينة القصير، وتتعرض المدينة منذ ليل السبت إلى قصف وصف بأنه الأعنف من نوعه، واستمرت الاشتباكات على أطراف المدينة التي تحاول القوات النظامية اقتحامها.

واشارت معلومات صحافية الى ان الحزب ادخل الأحد اكثر من 20 جريحاً توزعوا على مستشفيات الهرمل وبعلبك ومستشفى الرسول الاعظم في بيروت.

وفي حصيلة جديدة لنهار الأحد، عشرات القتلى في صفوفه، عرف منهم عباس محمد عثمان، محمد فؤاد رباح، محمد قاسم عبد الساتر،  احمد وائل رعد، رضوان العطار، رضا الشاعر، حسن حريري، فادي الجزار، علي مطر، حسين ياغي، عبدو قصاص حاتم حسن  وابراهيم حسن.

كذلك كان الحزب قد اعلن نهار السبت، عن مقتل احد كوادره في المعارك السورية الشاب حسن علي شحرور الذي شيع في مدينة النبطية، ونجل مسؤول الوحدة الثقافية في “حزب الله” في البقاع فيصل شكر الشاب حسن  شكر 23 عاماً قتل في المعارك  بحسب قناة “االمستقبل” وهو أيضا ابن شقيقة رئيس حزب البعث فايز شكر بحسب “النهار”،

كما تم الكشف عن مقتل حاتم حسين مختار بلدة (النفاخية) قرب صريفا ويبلغ من العمر 42 عاما، أثناء تأديته الواجب الجهادي المقدس كما اعتبر الحزب.

ومساء، كشفت العربية عن 20 قتيلاً وعشرات الجرحى من “حزب الله” في معارك القصير في حمص.



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان