عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

اولى ثمار إمارة «جبهة النصرة» في سوريا.. جديد الثورة المباركة «زنا المحارم»



صوت الكورد - الخبر برس : لم نفهم بعد هل هي ثورة ضد نظام الرئيس بشار الاسد؟ أم هي ثورة جنسية؟ تتمحور حول “الجنس الجماعي والفرادي” والعشاق فيها كثر، رجال نساء لا فارق المهم إشباع شهوة موجودة، الرجل يعشق رجل والمرأة تجاهد مع عدة رجال وحتى المراة بدأت تعاشر مرأة أخرى، هذه هي ثورة الجياع جنسيا “الجيش الحر”، “جبهة النصرة”، ومعهم الاف الزعران والعاهرات من بائعات الهوى وغيرهم. والعجيب في القضية أن “الثورة” على ما يبدو قائمة من الاساس على الجنس، فهل أن هؤلاء كانوا لهذه الدرجة محرومون ومكبوتون جنسياً. يومياً تصل إلى “الخبر برس” مصائب عدة، لو قررنا نشر هذه الأخبار لتحول موقعنا فقط لإظهار الحالات الجنسية من اغتصاب ودعارة وزنا تقوم بها العناصر الارهابية.

بين أيدينا اليوم قصة تتدكدك منها الجبال، وتهز عرش الله، فزوجة أحد العناصر في “جبهة النصرة” قتلت زوجة شقيقها منذ 4 أشهر خلال تطهير الجيش العربي السوري، لمكان كان قد إتخذه المسلحون للسهر في إدلب، يجتمعون رجال ونساء ويمارسون الجنس الجماعي، هذه المرأة تعاطفت مع شقيقها الذي يحارب الجيش السوري ويناصر “الثورة” وقد قتلت زوجته فأصبح بلا زوجة وبالتالي لا بد أن لديه شهوة وحاجة يجب إشباعها، فما كان بها إلا أن عرضت نفسها على شقيقها البالغ من العمر ثلاثون عاما، وذلك في منزل زوجها وأخذت تعرض نفسها لاخيها الذي زنا باخته لاشباع غريزته ونزل عند رغبتها، وشائت الصدف أن يعود زوجها الى المنزل ويرى ما يحصل بين زوجته وشقيقها والاثنين في حالة مخلة تماماً، فماذا فعل زوجها؟.

فما كان به (الزوج) إلا أن أثنى على عمل زوجته مستنداً الى فتوى “جهاد النكاح”، واعتبرها مجاهدة قامت بهذا العمل لأن شقيقها المجاهد في “جبهة النصرة” يجب أن يأخذ ما يريد ويفعل ما يشاء لكي يحارب النظام السوري.

وقد أكدت مصادر عسكرية للخبر برس أن “هناك أفعال أقبح من هذه تحصل أيضاً، كلها إجرام وإذلال وكفر بتعاليم الاديان، وقد تمكن الجيش السوري خلال عملية عسكرية في إدلب من إلقاء القبض على 30 عنصراً مسلحاً كان من بينهم زوج هذه المرأة، الذي اعترف بهذه القضية واعتبر نفسه بطلاً لأنه سمح لزوجته بهذا العمل”.

إقرأ أيضاً
مفتي تونس : 16 تونسية سافرن الى سوريا لـ"جهاد النكاح"



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان