عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

يوم المراة العالمي ..تيار المستقبل الكوردي يعقد ندوة سياسية جماهيرية في بلدة شيران


بدعوة من أهالي وجماهير التيار المستقبل الكوردي في بلدة "شيران " التابعة لمدينة كوباني عقد ندوة سياسية جماهيرية منظمة في البلدة , وحضره معظم الأطراف السياسية والمدنية فيها ’ واللافت كان حضور المناضلين القدامى وتحمسهم لفكر تيار المستقبل ومشروعه السياسي المدني والحضاري خدمة لشعب السوري عامة والكوردي خاصة.

وحاضر الندوة علي تمي عضو قيادي في تيار المستقبل , وألقى شرحه المفصل لحالة اليأس التي تعيشه الحركة الكوردية" التصفيق الحار" من الموجودين وترحيبهم بالخطاب والنهج التيار المستقبل وانخراطه في الثورة والتضحيات التي قدمتها منذ ان بدأت .
وافتتح الندوة بالمشهد المثير للشهيد مشعل التمو عندما كان يقود إحدى المظاهرات في قامشلو وهو يقول كلمته الشهيرة "ابزقوا في وجه جلاديكم فالمستقبل لنا"
وبعد وقوف دقيقة الصمت على أرواح الشهداء الثورة وعلى البارزاني الخالد, والقائد مشعل التمو سرد المحاضر مجمل المراحل التي مرة بها الحركة الكوردية وفشلها في تبني موقف واضح وصريح من القضايا المصيرية التي تخص الشعب الكوردي في سوريا.
وبعدها كانت هناك مداخلات من معظم الحاضرين , وألقى جملة التي قاله عضو القيادي في تيار المستقبل تصفيقا حارا من الحاضرين وعندما قال : "بأننا لا نطالب بالمواد التموينية من كاك مسعود بل نريد الضغط على هذه القيادات لحسم موقفها من الثورة" .
وانتهت الندوة بالجو من الترحيب والتفاؤل من فكر التيار المستقبل , و مشروعه السياسي التي تبناه القيادة الحالية للتيار, وخاصة بعد حضورهم للمؤتمر باريس , والجهود التي يبذلونها من اجل الاستمرار على نهج التيار , وعدم رضوخ للأحد على حساب قضية الشعب الكوردي في سوريا .
وكما تم توجيه رسالة الشكر والتقدير لعائلة" الزيتو" لفتح أبوابهم على عقد هذه الندوة في بيتهم , وكما يتوجه تيار المستقبل إلى جميع الرفاق في ألاحزاب الأخرى التي حضرت على ترحيبهم وامتنانهم على عقد هذه الندوة , وإعجابهم بالخطوات المصيرية التي يستمر عليها تيار المستقبل وعبر قيادتها الحالية .
المكتب الإعلامي لتيار المستقبل الكوردي في كوباني / 8/3/2013





جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان