عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

المخرج السوري نجدة أنزور يحصل على الجنسية الفلسطينية!


صوت الكورد منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس المخرج السوري نجدت أنزور جواز سفر دبلوماسي فلسطيني تكريماً لجهوده وأعماله الفنية الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال السفير الفلسطيني في بيان صحفي مشترك مع المخرج أنزور “تكريماً للمخرج الكبير نجدة اسماعيل أنزور وللدراما السورية التي كان لها أثر كبير في نفوس الشعبالفلسطيني, والتي ساهمت في تسليط الضوء على آثار العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في كل المجالات فقد منح لرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الجنسية الفلسطينية للمخرج نجدة أنزور جواز سفر دبلوماسي فلسطيني”.
ومن جهته, قال انزور في البيان “فلسطين المحفورة في قلوبنا وفلسطين القضية التي عاشت بنا وسرت في عروقنا ودمائنا أعاهد الله أن أبقى كجميع السوريين رافعاً راية فلسطين حتى تحريرها وإقامة دولتها المستقلة وعودة اللاجئين, وإنني اعتز بهذه المكرمة متمنيا للشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس التقدم والخير والانتصار لقضيتنا الفلسطينية”.
وأشار أنزور أثناء تسلمه جواز السفر من السفير الفلسطيني أنور عبد الهادي في دمشق, إنها “لحظة تاريخية في حياتي و شرف أن أتلقى تقدير اشقائي الفلسطينين, وشرف لي أن أدعم القضية الفلسطينية في أعمالي الفنية، ففلسطين قضية عايشناها وعشنا فيها دوماً, الشكر للجميع وخاصة الاخ الرئيس أبو مازن”.


جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان