عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

نداء انساني من أجل التبرع لمساعدة الشعب الكوردي في غربي كوردستان


الجمعية الألمانية للمساعدة العالمية الطارئة(IEH )، مقرها في مدينة Wuppertal،منظمة غير حكومية،ليست ربحية تقدم المساعدات الانسانية ولاسيما الطبية الى الشعوب والبلدان التي تتعرض،سواء للحروب أو الكوارث الطبيعية.
تتألف اللجنة lلادارية من السادة:

Dr. Akram Naasan Leitender Notarzt, C.A. Dr.med. Henry Scheerat,Dr.med Constantin Röck, RA.Andreas Thiel.
الرئيس الفخري:
Prof. Dr. Christian Uhlig:
يلعب الدكتور أكرم نعسان طبيب حالات الطوارىء ونائب رئيسها دورا كبيرا في تقديم المساعدات الى الشعب الكوردي، سواء للاجئين الكورد في اقليم كوردستان في العام 2012 او حاليا وبواسطة قافلة ضخمة من المساعدات الانسانية الى غربي كوردستان وعن طريق اقليم كوردستان مباشرة،التي انطلقت قبل حوالي عشرة أيام.تعتزم هذه المنظمة وبعد ايصال المساعدات الى المحتاجين في المناطق الكوردية الآن ولاسيما حليب ومواد غذائية سواء للأطفال أو الكبار،مواد ومعدات طبية،القيام بحملة اغاثة جديدة وعلى الفور لمساعدة شعبنا. تحظى هذه الجمعية بالمصداقية حقا،فهي برهنت عمليا وبواسطة حملات الاغاثة للكورد عن دورها الانساني بالعمل وليس بالكلام فقط.تدعو جمعيتنا الأخوات والأخوة الكورد في كافة انحاء العالم التبرع لهذه المنظمة،أسوة بالكثير من المتبرعين الألمان والأوربيين ونحن اذا ننطلق من انفسنا في البداية تبرعنا اليوم وبمبلغ 300 أويرو(حوالي 390 دولار) على حسابها دعما لحملة الاغاثة الجارية لمساعدة الشعب الكوردي في المدن والقرى المحاصرة من قبل عصابات الارهاب التكفيرية والمرتزقة، المدعومة من تركيا الأردوغانية.لدينا معلومات تؤكد على سعي الدولة التركية واستخباراتها وبكافة السبل عرقلة وصول المساعدات الاغاثية الى شعبنا،فضلا عن دعمها اللامحدود للارهابيين والمرتزقة في سري كانيه الذي بات واضحا للجميع.
واليكم كافة المعلومات عن الحساب المصرفي لهذه الجمعية التي نرجوا منكم التبرع لها ودعمها في حملات الاغاثة المتواصلة لشعبنا.

(Internationale Not Hilfe e.V.(IEH
من داخل ألمانيا:
Bankverbindung: Sparkasse Wuppertal Kto.: 111757, BLZ 33050000
من خارج ألمانيا:
IBAN DE47 3305 0000 0000 111757,SWIFT-BIC:WUPSDE33
تتقدم اللجنة الادارية للجمعية الكوردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا بالشكر الجزيل الى هذه المنظمة الألمانية وكافة العاملين فيها، التي تقوم بأعمال الاغاثة الانسانية لشعبنا المحاصر والى الدكتور العزيز أكرم نعسان شخصيا، نظرا لدورها الكبير في مساعدة شعبنا سواء في داخل الوطن او اقليم كوردستان في محنته هذه ولاسيما في هذه المرحلة الخطيرة جدا. شكرا على تجاوبكم وتبرعكم لهذه الحملة الانسانية.
اللجنة الادارية.النمسا في 29.01.2013
ملاحظة: نرفق مع النداء وصل التبرع من البنك.


المصدر الدكتور آلان قادر رئيس الجمعية الكوردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا




جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان