عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء

اوجلان يطالب السجناء الكرد في تركيا بإيقاف الإضراب عن الطعام


 Kl:22,11 17|11|2012  Dengê kurd

طالب الزعيم الكردي "عبد الله اوجلان" أثناء لقائه مع شقيقه محمد اوجلان في معتقل جزيرة امرالي، المضربين عن الطعام بإيقاف الاضراب عن الطعام، مؤكداً بأن اضرابهم ذو معنى كبير ووصل إلى اهدافه ومعناه.

وبحسب وكالتي فرات و دجلة للأنباء فإن شقيق قائد الشعب الكردي "عبد الله أوجلان" محمد اوجلان قام اليوم بلقاء شقيقه في معتقل جزيرة امرالي، حيث قال محمد اوجلان: "اليوم ذهبت الى امرالي والتقيت بأوجلان وجهاً لوجه، وقال لي: " على المضربين ان يوقفوا اضرابهم دون ان يحسبوا لأية حسابات، واراد مني أن اعلن ذلك للرأي العام".

وقال محمد على لسان شقيقه بأن "الاضراب الذي قام به المعتقلين كان يتوجب على الاحرار خارج المعتقلات ان يقوموا بها، ويجب على هؤلاء الاحرار ان لا يلقوا بأعمالهم على عاتق المعتقلين الذين يقبعون بين اربعة جدران، ويعيشون ضمن شروط وظروف صعبة".

واضاف محمد على لسان اوجلان "الاضراب عن الطعام طريقة غير صحيحة بالنسبة للمعتقلين، واذا تم الاضراب عن الطعام يجب ان يقوم بها من هم خارج المعتقلات. واضراب المعتقلين ذو معنى كبير والفعالية وصلت الى هدفها ومعناها، وبدون ان يدخل المضربون عن الطعام في اي حسابات عليهم ترك الاضراب فوراً".

واشار محمد بأن اوجلان قال: "انا من هنا في امرالي ارسل بسلامي لكل المضربين عن الطعام وخاصةً المجموعة الأولى والثانية منهم".



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان