عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

فيديو: المخطوفون اللبنانيون في سوريا بصحة جيدة… ويدعون للثوار بالنصر!



kl:12,23 09|06|2012 Sawtalkurd


بثت قناة “الجزيرة” تسجيلاً مصوراً للمخطوفين اللبنانيين الـ11 في سوريا ظهروا فيه بصحةٍ جيدة، وذكر أحدهم أن هذا الشريط مسجّل في 5 أو 6 حزيران 2012.
و طمأن المخطوفون أهاليهم إلى أنّهم بخير، وأنهم في أيادي أمينة، ويتلقّون معاملة جيدة كأنهم يعيشون بين أهلهم مؤكدين أنهم سيعودون للبنان .
وقال أحد اللبنانيين الـ11 : “ نحن ضيوف عند ثوار سوريا، وإن شاء الله عائدون إلى الوطن ”، واستنكر آخر منهم مجزرة الحولة “التي حصلت على يد الظلام”، واضاف:”نحن نؤيد الشعب السوري”.
الى ذلك طالب مخطوف آخرمن الشعب اللبناني أن يثور على الظلم كما هو الحال عند الشعب السوري ، مشدداً على أنهم ضيوف عند الثوار، وأن الكلام من بعيد غير رؤية الأمور عن قرب.
واضاف:”الله ينصرهم يا رب، ونحن نتكلم بإرادتنا من إحساس الشباب كلهم، ونحن نؤيد الشعب السوري ونحن معه للدم، ولا نقول هذا بأي ضغط من أحد، ولا أحد يضع مسدساً في رأسنا”.
وتلا المخطوفون اسماءهم ثم ظهرت كلمات في آخر الشريط تحدد مطالب الخاطفين الذين كتبوا أنهم “تجمّع ثوار سوريا”، وقالوا: “سيتم تسليم هؤلاء بعد النظر بوضعم من قبل الدول المدنية بسوريا بعد قيام برلمان ديمقراطي، ونظراً للظروف الراهنة قد يتم تسليمهم إلى اي من الدول المجاورة”.











جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان