عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

المفتي حسون: إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا

المفتي حسون: إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا
kl:22,00 25|01|2012 Sawtalkurd




اعتبر مفتي سورية أحمد بدر الدين حسون، امس، ان بلاده «تعيش لحظات يسطر فيها الزمن ميلادا جديدا لأمتنا» متوجها الى القادة العرب بالقول: «إن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا».


وسأل حسون في «ملتقى اللحمة الوطنية لدعم الإصلاح والتمسك بالثوابت والتصدي للمؤامرة» الذي عقد في عرنة بريف دمشق: «أتعرفون يا من أنتم في المعارضة خارج سورية ان التاريخ سيسجل عليكم إن استهدفت سورية بطلقة واحدة، انكم أعداء دينكم وأمتكم ووطنكم وأنتم جنود أبي رغال الجديد. فسورية ليست لكم وحدكم وليست لموالاة ولا لمعارضة إنها لأجدادنا ونحفظها لأبنائنا وأحفادنا».


وأضاف: «يا حكام العالم العربي خذوها من أخ لا يحمل في قلبه حقدا على من قتل ولده أناشدكم الله تعالوا إلى سورية وكفاكم مقاطعة لها وحربا عليها... فإن كشفتم عرض سورية فستسقط أعراضكم جميعا، فخنساؤنا مازالت هنا في سهول اليرموك لم تمت ولم يمت أبناؤها وسيبقى هذا السر فينا إلى يوم القيامة».


وقال: «اقرأوا التاريخ يا حكام عالمنا العربي يا من تريدون تنفيذ قرار سايكس بيكو جديد كنا رفضناه ومازلنا نضعه تحت أقدامنا يوم حاولوا أن يغروا بعض القيادات العربية السورية يومها بأموال وبدول بدءا من جبل العرب إلى سهول حوران إلى غوطة دمشق، فقالت كل القيادات يومها كلمة واحدة أن أبقى بين أهلي وعشيرتي خادما لهم أهون علي من أن أصير أميرا عندكم».


وقال إن «ما قالوه بالأمس في الجامعة العربية ألا تذكرون أننا سمعناه منذ أيام من قائد هذا الوطن فلماذا سرقوا خطابه ودنسوه بخطابهم»؟.







جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان