عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

صديق الرئيس المقرب يهرب لكوبا بعد اتهامه انه وراء احداث حمص



kl:01,00 19|12|2011 Sawtalkurd


بعد ان قام بشار الاسد بعزل محافظ حمص اياد غزال بعد التظاهرات التي عمت المدينة , بدأت اجهزة المخابرات تشيع الكثير من القصص عليه منها الصحيح ومنها المضحك كما هي عادتها مع كل المسؤولين الذين يتم اعفاؤهم من اجل افهامهم ان هناك اضابير كثيرة تنتظركم اذا ما حاولتم التصريح عما تعرفونه لوسائل الاعلام او الانشقاق .
ومدرج ادناه عدد من تلك القصص ولكن الاهم الآن هو اتهام اياد غزال بانه وراء عصابات مسلحة هي التي تعيث فسادا وقتلا في حمص ؟
وبدأت التسريبات تقول ان اصدقاؤه من بين " الغن " وخصوصا بلال الغن وتكتب بالعربية الكن " هو أبرز زعماء عصابات الشبيحة والمهربين وتجار المخدرات التي أطلقها ورعاها محافظ حمص السابق إياد غزال مقابل نسبة معينة من مداخيلها! "
وتتابع الروايات " انه بلال الكن اعتقل بفرع الامن العسكري ولكنه قام برشوة رئيس الفرع العميد محمد الزمريني بمالغ مالية كبيرة قام على اثرها باطلاق سراحه مع عصابته اضافة لانه قام هو وضباط الفرع بتسهيل عمل المجموعات المسلحة بإدخال كميات كبيرة من الأسلحة بأنواعها المختلفة من شمال لبنان لقاء ملايين الليرات السورية. " وتتابع الرواية " ان فرع الامن الجوي بحمص قد اكتشف الامر وقام بسجن العميد زمريني وكافة ضباطه ؟؟ " 
علماً ان تركيبة الجيش والامن منظمة بطريقة يصعب بها ان يتفق اي مجموعة كبيرة على اي موضوع لانه دائما يختار نائب او رئيس اركان اي قطعة عسكرية او امنية من الاشخاص الذين هم ضد رئيس القطعة وهناك اشكالات حتى شخصية بينهم , والجميع يراقب الجميع ولا يثقون ببعض ومدير مكتب اي ضابط كبير هو جاسوس عليه وهذا ما ادى لحصول انشقاقات فردية دون انشقاقات كقطع عسكرية كاملة وهذا ما يؤدي الى انخفاض الروح المعنوية للجيش كونه مقهور واكثر ضباطه يتم اذلالهم بفروع التحقيق . 
والقصة الاهم ان السيد اياد غزال قد سافر لدولة الامارات من مطار دمشق وبشكل عادي حيث نزل بضيافة شقيقه زياد صاحب شركة مقاولات كبيرة هناك ,ومن دبي سافر الى كوبا .....فهل سيجعل كيش فداء للنظام المهترئ بالفساد بسبب كونه خارج سوريا ؟ . 



كلنا شركاء 








جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان