عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

بهية مارديني لـ شيخ حمد لم نجتمع بعد !!


16|11|2011 Sawtalkurd .


السيد معالي وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم


مقدمته بهية مارديني رئيسة اللجنة العربية للدفاع عن حرية الرأي والتعبير


تحية طيبة وبعد،


بداية ، اسمحوا لنا أن نشكر دولة قطر على مواقفها المساندة للشعب السوري والمؤيدة للثورة ولصوت الحق ، ولن ننسى أبدا وقوفها مع نبض الانسانية خلال معركة السوريين مع نظام آثر الدم والقتل حبا بالسلطة ورفضا لمطالب شعبه باسقاطه .


و نرجو التكرم بالإطلاع، على أن أطرافا كثيرة من تيارات وهيئات المعارضة السورية الغير ممثلة في المجلس الوطني السوري أو هيئة التنسيق للتغيير الديمقراطي توافدت الى القاهرة للاجتماع مع السيد أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي ومع اللجنة العربية الخاصة بسوريا التي تسلتم رئاستها ، وذلك بناء على دعوة الأمين العام للجامعة للمعارضة بالاجتماع في مبنى الجامعة خلال ثلاثة أيام بعد قرار الجامعة التاريخي بتجميد عضوية النظام السوري .


سيدي الكريم ،


لم يتم الاجتماع حتى الآن لعدة ظروف واعتبارات في حين أنّ الانتصار لطرف في المعارضة السورية ودعم طرف دون آخر ، يحبط السوريين كثيرا لأنهم يشعرون أنّ هناك تمييزا ما في آليات التعامل الذي لا يتم بالتوازي والتساوي رغم امكانية ذلك .
لذلك نتمنى منكم الاستماع لنبض المعارضة السورية قاطبة لأن لديها ماتقدمه من أفكار قابلة للتطبيق على الأرض تدفع عجلة الفترة الانتقالية القادمة قريبا في سوريا بجهودكم وجهود كل المخلصين الشرفاء .


مع عميق شكرنا واحترامنا


بهية مارديني




المصدر : الفايس بووك 



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان