14|10|2011 Sawtalkurd .
للمرة الثانية يتم اختراق صفحتنا على الفيس بوك من قبل شبيحة النظام الالكتروني و طيور الظلام و الخفافيش التي تعيش في عفونتها ولا تستطيع أن تتعايش مع الحرية و شمسها المشرقة و نأكد لهم للمرة الثانية و الألف بأننا لن نكل ولن نمل عن مواصلت نضالنا السلمي في تحرير سوريا من أيدي هؤلاء الجلادين.
عاشة سورية حرة أبية
الخزي و العار لكم الأفواه
ننوه بأنه تم اختراق صفحتنا على الفيس بوك للمرة الأولى بتاريخ 8-10-2011 .
https://www.facebook.com/kurdish.youth.union
ننوه بأنه تم اختراق صفحتنا على الفيس بوك للمرة الثانية بتاريخ 13-10-2011
2https://www.facebook.com/kurdishyouthunion
يرجى الاعجاب بالصفحة الجديدة لاتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا و نعدكم بأننا سنوافيكم بالخبر كما يحدث. على الرابط الجديد
https://www.facebook.com/Kurdish.youth.union3
