عائدون بحلة جديدة

موقع قيد الانشاء
مصنف ضمن:

مجموعة مسلحة تختطف 6 مواطنين كرد في مدينة قامشلو




 Kl:15,09 06|12|2012  Dengê kurd

قامشلو – أقدمت مجموعة مسلحة مساء أمس على اختطاف 6 مواطنين كرد 4 منهم من قرية كرباوي التابعة لمدينة قامشلو واثنان من حي العنترية. والمخطوفون الستة هم كل من

 "الشقيقان عماد ومحمود فرحان محمود
 هجار بوسكي محمد
نضال عبدي حسين من قرية كرباوي
فراس بدران
سيبان حبش من حي العنترية شرقي مدينة قامشلو".

وقامت المجموعة بالاتصال مع زياد محمود شقيق عماد فرحان محمود وإخباره بأن شقيقه جرح في حادث سير وهو الان في المشفى الوطني بمدينة قامشلو، وبعد قيام زياد بالذهاب إلى المشفى تبين ان شقيقه غير متواجد هناك. وبعد ساعتين قامت المجموعة بالاتصال مرة أخرى بزياد وإخباره بأن أخاه قد نقل إلى مشفى الكلمة. وعلى اثر ذلك قام خمسة من المواطنين المخطوفين بالذهاب الى مشفى الكلمة من حي العنترية حيث ان المشفى موجود في وسط سوق مدينة قامشلو وبعد حوالي الربع ساعة تبين ان عماد ورفاقه الخمسة قد خطفوا اثناء ذهابهم إلى مشفى الكلمة.

وأشار زياد محمود انه وبعد عدة ساعات اقدمت المجموعة على الاتصال به والطلب منه التواجد في مفرق دبانة الذي يصل طريق الحسكة القديم بمنطقة تل حميس في الساعة 12 مساء من اجل التفاوض على مصير أخويه ورفاقه.

وأكد زياد محمود أن المجموعة طلبت منه تسليم نفسه مقابل إطلاق سراح أخويه ورفاقه، ليقوم زياد بإبلاغ اسايش مدينة قامشلو من اجل كشف مصير شقيقيه ورفاقه وإطلاق سراحهم من يد المجموعة التي اختطفتهم.


المصدر ANF 



جميع الحقوق محفوظة @ 2015 صـــوت الكـــــورد sawtalkurd .

التصميم من قبل Sawtalkurd | ألوان